أثر برس

الجمعة - 29 مارس - 2024

Search

للتمتع ببشرة صافية خالية من الشوائب.. تعرفي على تجربة هذه الفتاة

by Athr Press B

تحدثت فتاة بريطانية عن تجربة اتبعتها، جعلتها تتخلص من حب الشباب وتتمتع ببشرة خالية من الشوائب.

وأوضحت الفتاة إيمي أنها قامت باتباع نظام غذائي بسيط، وهو عبارة عن تقليص نسبة الكربوهيدرات.

وقالت الفتاة: “تناولت غذاءً كاملاً غنياً بالدهون الصحية مثل البذور والأفوكادو والسلمون والكثير من الأطعمة المخمرة وكمية قليلة من الكربوهيدرات”.

وأضافت: “تغيرت الأمور بشكل كبير عندما بدأت في استكشاف نظام HFLC (الدهون العالية والكربوهيدرات المنخفضة)، ووجدت أنه من خلال زيادة استهلاكي للدهون الصحية، بدأ جلدي بالشفاء بسرعة”.

وتصف إيمي تجربتها قائلة: “احتفظ الآن ببشرة خالية باستخدام منتجات العناية بالبشرة الطبيعية اللطيفة وتناول نظام غذائي صحي كامل وغني بالدهون الصحية، فأنا لم أمنع نفسي من بعض الشوكولا أو الجبن من وقت لآخر، لأن التوازن مطلوب”.

ولفتت إلى أن “التقييد الشديد بالنظام الغذائي قد يؤثر على البشرة بشكل سيء”، مشددة على ضرورة ممارسة الرياضة بشكل منتظم وتخصيص وقت للاسترخاء والتخلص من التوتر.

وكانت إيمي قد عانت كثيراً بسبب بشرتها حيث امتنعت عن الخروج من المنزل دون وضع مساحيق التجميل، بسبب البقع على وجهها منذ الصغر.

يذكر أن العديد من الدراسات كانت قد نصحت بضرورة التقليل من السكريات والمأكولات الجاهزة، وممارسة الرياضة والنوم ساعات كافية بالإضافة إلى شرب المياه بكثرة، وذلك من أجل الحفاظ على بشرة صافية خالية من الشوائب.

أثر برس

اقرأ أيضاً