أثر برس

الجمعة - 3 مايو - 2024

غياب مدافع المنتخب السوري عن معسكر الإمارات بعد إصابته بفيروس كورونا

by Athr Press M

أعلن مدرب نادي الكرامة، أحمد عزام، عن غياب مدافع المنتخب السوري لكرة القدم، عمرو جنيات،  عن معسكر المنتخب في الإمارات بعد اكتشاف إصابته بفيروس كورونا المستجد إثر إجرائه المسحة قبيل سفره.

وبحسب ما أفادت به إذاعة “شام إف إم”، أكد عزام بأن وضع اللاعب الصحي مستقر، وسيبقى في سورية ولن يسافر للالتحاق بمعسكر المنتخب السوري في مدينة دبي بالإمارات.

وسيشهد معسكر “نسور قاسيون” غياب مدافع المنتخب السوري أيضاً، عبد الله الشامي، الي قال لموقع “كورة”: “كنت أتمنى التواجد مع نسور قاسيون في دبي، لخوض وديتي أوزبكستان والأردن، لكني مع زميلي أحمد الصالح في الكويت”.

وأضاف: “الكويت تفرض قوانين صارمة للحد من فيروس كورونا، العائد للبلاد يدخل في حجر صحي لمدة 14 يومياً، وهو ما يستدعي غيابي عن الفريق لمدة 3 مباريات بالدوري”.

وتابع: “وبالتالي رفض الفحيحيل، مغادرتي للكويت، وكذلك لن يتواجد الصالح مع المنتخب لنفس السبب، الجهاز الفني بقيادة التونسي نبيل معلول، تفهم اعتذارنا عن معسكر دبي”.

وبالإضافة إلى غياب مدافع المنتخب السوري أحمد الصالح، قد يواجه محمد عثمان، المحترف في صفوف نادي الخريطيات القطري، المصير ذاته ويغيب عن المعسكر بسبب قوانين الحجر الصحي في قطر.

وكان المدير الفني للمنتخب السوري، المدرب التونسي نبيل معلول قد وصل إلى الإمارات أمس الجمعة، وسط ترحيب من رابطة مشجعي المنتخب السوري في الإمارات، على أن يصل اللاعبون تباعاً إلى مدينة دبي.

أثر برس

اقرأ أيضاً