أثر برس

الثلاثاء - 7 مايو - 2024

غيابات كبيرة في تشكيلة المنتخب السوري المشاركة في دورة الهند

by Athr Press M

ةوجه الاتحاد السوري لكرة القدم دعوة للجهاز الفني والإدراي وللاعبي المنتخب السوري، وذلك للالتحاق بالمعسكر التدريبي المقرر إقامته في دمشق خلال الفترة من 23/6 وحتى 4/7/2019 استعداداً للمشاركة في دورة الهند الدولية التي ستقام من 7 وحتى 19 تموز المقبل.

ووجه الاتحاد الدعوة لكل من اللاعبين: إبراهيم عالمة، أحمد مدنية، خالد الحجي عثمان، أحمد أشقر، باسل مصطفى، خالد المبيض، يوسف الحموي، محمد فارس أرناؤوط، محمد كامل كواية، نصوح نكدلي، أحمد الأحمد، محمد الأحمد، محمد المرمور، حسن أبو زينب، خالد كردغلي، كامل حميشة، علي سعيد، علي حسن، محمد الواكد، عبد الرزاق المحمد، شاهر شاهين، أحمد الشمالي، خطاب مشلب، ورد السلامة، ماهر دعبول، حسن الخضور، تامر حاج محمد، عمر ريحاوي، شادي الحموي (الأردن) فراس الخطيب (الكويت) عمرو جنيات (عمان).

ويغيب أغلب المحترفين في الدوريات غير السورية عن المشاركة في هذه البطولة، مثل عمر السومة وعمر خريبين ومحمد عثمان، وعلى ما يبدو أن المدرب فجر إبراهيم قد قرر اختبار اللاعبين المحليين في هذه البطولة.

ومن المقرر أن يلتحق لاعبو فريق الجيش بعد الانتهاء من مباراة فريقهم في إياب بطولة كأس الاتحاد الآسيوي أمام الجزيرة الأردني. وسيتم انتقاء 23 لاعباً من الأسماء المذكورة أعلاه قبل السفر إلى الهند.

وسيتم عقد مؤتمر صحفي للمدير الفني للمنتخب فجر إبراهيم يوم الأربعاء 3 تموز 2019 للإجابة عن كل الاستفسارات المتعلقة بالمنتخب واللاعبين، علماً ان التدريبات التي ستقام في ملعب الفيحاء الرئيسي يومياً (الخامسة عصراً) ستكون مفتوحة لوسائل الإعلام لمدة ربع ساعة قبل بداية التدريبات لإجراء لقاءات مع اللاعبين.

اقرأ أيضاً