أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

Search

شركة غوغل تخبرك بذكرياتك الخاصة من خلال هذه الميزة

by Athr Press H

أطلقت شركة غوغل ميزة جديدة عبر تطبيقها تخبرك عن أهم الذكريات الخاصة بالمستخدم، وذلك بعد أن حظيت ميزة “Memories” بشعبية كبيرة على الموقع الأزرق في فيس بوك، حيث يرسل كل يوم الفيس بوك إشعارات “في هذا اليوم” إلى ملايين مستخدمي التطبيق حول العالم، حيث تشمل الذكريات منشورات وأحداث حياة كبرى وذكرى زواجك.

وذكر موقع “MSP oweruser“، أن شركة غوغل أعلنت عن ميزة الذكريات الجديدة في صور غوغل، إذ أنه من خلال هذه الميزة يمكنك مشاهدة الصور ومقاطع الفيديو التي حدثت خلال السنوات السابقة، كما ستعمل غوغل على عرض الذكريات ضمن صور غوغل في الجزء العلوي من معرض الصور الخاص بك.

كما توفر شركة غوغل خيار إيقاف تشغيل هذه الميزة، كما يمكنك أيضاً مشاركة الصور التي تظهر في Memories مع الآخرين.

على الجانب الآخر يمكنك طباعة الصور الخاصة بك مباشرة من صور غوغل في CVS أو Walmart في أكثر من 11000 موقع ومراكز للطباعة عبر الولايات المتحدة، ولكنها لم تكتف بذلك بل يمكنك أيضاً طلب مطبوعات قماشية من صور غوغل.

وفي نهاية العام الفائت، بدأ موقع فيسبوكبإحياء ذكرى أصدقاء مستخدميه المتوفين من خلال ميزة “Life Events”،  فالعديد من مستخدمي الموقع الأزرق يرغبون في مشاركة أحداث الحياة الرئيسية وتذكرها، بما في ذلك اللحظات الصعبة مثل فقدان شخص عزيز عليه، موضحاً أن صفحة الذكريات الجديدة لفيسبوك ستضم الناس المتوفين، وستجعل المستخدمين أكثر حزناً.

اقرأ أيضاً