أثر برس

الأربعاء - 17 أبريل - 2024

Search

غوغل تطرح تطبيق جديد يعيد الأطفال إلى أجواء المدرسة

by Athr Press H

أعلنت شركة غوغل الأمريكية أنها ستقدم تطبيق جديد من نوعه يعيد الأطفال إلى أجواء المدرسة، تمهيداً لإعادة العمل بها بعد توقف دام لشهور طويلة.

وأشار تقرير منشور عبر موقع “إنجادجيت” التقني المتخصص إلى أن تطبيق “فاميلي بيل” يمكنه أن يعيد الأطفال إلى أجواء المدارس مجدداً، موضحاً أن التطبيق الجديد يجرب تجربة جرس المدرسة المألوفة إلى منزلك، خاصة أنه يتحكم في جميع مكبرات الصوت والشاشات الذكية التي تدعم مساعد غوغل الذكي.

ويقدم التطبيق أنشطة يومية مثل “حيوان اليوم” والتي تبث بشكل روتيني يومي أشبه بدروس المدرسة، والتطبيق حتى الآن متاح باللغة الإنجليزية، وتم طرحه بصورة تجريبية في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا والهند، وسيتم دعمه بلغات أخرى ودول أخرى في وقت لاحق.

كما أن التطبيق متاح عبر الهواتف العاملة بنظام تشغيل “أندرويد” والحواسيب الشخصية العاملة بنظام تشغيل ويندوز

الجدير بالذكر أن غوغل أطلقت أمس ميزة لمنافسة AIrDrop المسماة Nearby Share، وبفضل هذه الميزة، سيتمكن مستخدمو أندرويد من مشاركة أي ملف -جهة اتصال، رسالة، صورة، رابط، إلخ -دون أي ضجة.

ويتم طرح ميزة Nearby Share على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد 6.0+، حيث قالت غوغل إنه يسهل مشاركة الملفات والروابط والصور على الفور مع حماية خصوصيتك.

أثر برس

اقرأ أيضاً