أثر برس

الجمعة - 3 مايو - 2024

Search

غوغل تضيف تبويب جديد إلى متجرها مخصص للأطفال

by Athr Press H

أعلنت شركة غوغل عن إضافة تبويب جديد إلى متجر (Google Play) مخصص للمحتوى الموجه للأطفال، وذلك بغية تسهيل العثور عليه مع زيادة الحاجة إليه إبَّان تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد-19.

ونشرت عملاقة التقنية الأمريكية منشور على مدونتها، قالت فيه: “لقد سمعنا من الآباء أنه من الصعب البحث في كل المحتوى الموجود للأطفال.. اليوم، نحن نسهل على الآباء العثور على الأشياء الجيدة، من خلال علامة تبويب جديدة للأطفال على (Google Play) مليئة بالتطبيقات “المعتمدة من المعلمين” والتي تثري وتسلي في الوقت ذاته”.

وقبل أيام، كشفت شركة غوغل عن نيتها استخدام البنية التحتية لخدمات (Google Play) لتحديث هواتف آندرويد والأجهزة المحمولة الأخرى للاستفادة منها في تطبيقها الجديد الذي تطوره بالتعاون مع شركة أبل لتتبع انتشار “كوفيد 19” في مختلف دول العالم.

ويضمن ذلك بشكل فعلي حصول المزيد من هواتف آندرويد على التحديثات، كما يضمن توفرها للهواتف العاملة بنظام أندرويد 6.0 – (Marshmallow) – أو أعلى.

وتشكل خدمات (Google Play) النظام الوحيد الموثوق من أجل توفير التحديثات البرمجية الفورية لهواتف آندرويد، وغالباً ما تتسم الطريقة الأخرى – التحديث الكامل لنظام التشغيل – بالتأخيرات من شركات الاتصالات والشركات المصنعة.

أثر برس

اقرأ أيضاً