أثر برس

الخميس - 28 مارس - 2024

غوارديولا باقٍ مع ناديه الإنكليزي مانشستر سيتي

by Athr Press M

في يوم يصادف احتفاله بعيد ميلاده التاسع والأربعين كشف الإسباني بيب غوارديولا عن قرار ينتظره الكثير من عشاق كرة القدم حول العالم، ومشجعو مانشستر سيتي تحديداً.

وبعد تحقيقه لقبي الدوري الإنجليزي مرتين متتاليتين راجت تقارير عدة بشأن رغبة المدرب الشاب في الخلود إلى فترة راحة.

ولكن، وقبل ساعات من مواجهة مانشستر سيتي أمام كريستال بالاس، اليوم السبت، بدا غوارديولا متأكداً من مصيره خلال الموسم المقبل.

وحسم غوارديولا الأمر في تصريحات نشرتها هيئة الإذاعة البريطانية قائلاً: “إذا لم تتم إقالتي.. أنا باق (مع مانشستر سيتي) بنسبة 100 في المئة”.

ويبدو احتفاظ مانشستر سيتي باللقب هذا الموسم صعباً بالنظر إلى الفارق الكبير في النقاط الذي يفصله عن ليفربول بعد 22 جولة (14 نقطة ومباراة أقل للريدز)، لكن غوارديولا تنتظره تحديات أخرى أبرزها لقب دوري أبطال أوروبا الذي لم يحققه مانشستر سيتي منذ انطلاق البطولة في خمسينيات القرن الماضي.

ونفى غوارديولا في الوقت نفسه أن يكون قراره بالاستمرار في “ملعب الاتحاد” مرتبطاً بعودة الفريق للانتصارات مؤخراً، وقال: “لا يوجد مدير فني يفوز طول الوقت، أستمتع بالعمل مع هؤلاء اللاعبين، لقد خسرنا بعض المباريات، لكن الأمر بسيط، نحتاج إلى معرفة ما يمكننا القيام به بشكل أفضل”.

وسجل كريستال بالاس هدفا في اللحظات الأخيرة، بعدما وضع فرناندينيو الكرة بطريق الخطأ في مرماه، ليتعادل 2-2 مع مانشستر سيتي صاحب الأرض في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، السبت.

وبدا أن مانشستر سيتي سيحقق الفوز بعد هدفين متتاليين من سيرخيو أغويرو قرب النهاية، لكنه بات يتأخر بفارق 13 نقطة عن ليفربول المتصدر، الذي يستضيف مانشستر يونايتد، الأحد، علما بأن “الريدز” خاضوا مباراة أقل.

 

اقرأ أيضاً