أثر برس

الجمعة - 3 مايو - 2024

غسان معتوق لـ”أثر”: توقيت مباراة طاجكستان غير مناسب واعتذار غالبية اللاعبين المحترفين

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت

أكد المدرب غسان معتوق، المدير الفني للمنتخب السوري، أن توقيت المباراة الودية مع طاجكستان غير مناسب فالدوري السوري انتهى ومعظم اللاعبين في إجازات.

وقال معتوق لموقع “أثر”: “المباراة جاءت بتوقيت غير مناسب والتشكيلة التي سيعلن عنها هي لحالة طارئة ضمن الإمكانيات المتاحة للفيزا المصدرة سابقاً للاعبين، وكذلك الجاهزية البدنية لهم”.

وتابع: “هناك قائمة مصدرة من اللجنة المؤقتة السابقة وتم الحصول على الفيز المطلوبة ولا يمكن ضم أي اسم جديد وهذا ما أخبرنا به الجانب الإماراتي”.

وحول قيادة المنتخب السوري ولاعبيه، قال معتوق: “قبلنا مساعدة الاتحاد الجديد رغم الظروف غير المناسبة لهكذا مباراة، فالدوري السوري انتهى ومعظم اللاعبين في إجازات، ولذلك تم التركيز على اللاعبين المشاركين في الدوري العراقي وأيضاً لاعبي ناديي تشرين وجبلة، وأيضاً اللاعبين الذين انتهت مبارياتهم مؤخراً”.

وكشف مدرب المنتخب السوري عن اعتذار المحترفين أياز عثمان وحسام عايش وملهم بابولي وأليفر كاسكاو وأيهم ماسو وعمر خربين ومحمود المواس”.

وتابع: “عبد الرحمن ويس عائد من الإصابة وسيمون أمين سيعود إلى صفوف المنتخب وسيشارك أيضاً”.

وكان الاتحاد السوري لكرة القدم قد أعلن أمس الأربعاء، عن الموافقة على مباراة ودية مع منتخب طاجكستان ستلعب في مدينة دبي الإماراتية ضمن أيام “الفيفا داي” المقبلة، مع الاستمرار مع المدرب غسان معتوق كمدير فني للمنتخب السوري.

باسم بدران

اقرأ أيضاً