أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

Search

غسان مسعود يعتذر عن بطولة هذا العمل

by Athr Press H

اعتذر الفنان السوري العالمي غسان مسعود رسمياً عن سأداء شخصية “المطران كبوجي” في مسلسل “حارس القدس” من تأليف حسن م يوسف وإخراج باسل الخطيب، وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي.

وصرّح مسعود خلال حديثه مع صحيفة “الأخبار” اللبنانية، قائلاً: “اعتذرت عن عدم تجسيد دور المطران لأننا وصلنا إلى طريق مسدودة مع جهة الإنتاج”، مؤكداً أن أي فنان سيكون سعيداً ومتشجعاً لأداء مثل هذه الشخصية الهامة على الصعيد الحياتي والاجتماعي إنما ضمن شروط وأسس فنية ومتعددة توضح الاهتمام بالمبدأ الذي يقدمه العمل.

ونوه مسعود إلى أنه لا يودّ الدخول في تفاصيل أكثر للاعتذار وأسبابه، مكتفياً بإعلان الاعتذار بعد أشهر من البحث ومحاولة الوصول إلى نتيجة جيدة، ولغة مشتركة دون جدوى، ودون خطوات مقابلة للوصول إلى هذه اللغة.

وبرغم الاعتذارات التي قدمها بعض الفنانين عن أداء شخصيات في هذا العمل لعدم الوصول إلى اتفاقيات مع الشركة المنتجة، غير أن اعتذار غسان مسعود يعدّ الأبرز والأكثر أهمية، خاصةً وأنه من المفترض أن يؤدي شخصية المطران هيلاريون كابوتشي والذي يروي المسلسل سيرة حياته.

ويجابه العمل سلسلة من الاعتذارات بدأت مع النجمتين كندا حنا ورنا شميس ونادين تحسين بيك، وذلك لأسباب إنتاجية تتعلق بالمؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي.

وكان المسلسل قد تعرض للتأجيل والتهديد بالإيقاف بسبب ضعف ميزانية العمل التي لا تتناسب مع حجم مشاهده وأماكن تصويره وأجور النجوم المرشحين لبطولته.

اقرأ أيضاً