أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

Search

عوضاً عن ساعة.. انستغرام تتيح للمستخدمين 4 ساعات من البث المباشر

by Athr Press H

تواصل منصة انستغرام التركيز على تحسين تجربة البث المباشر عبر إعلانها عن العديد من التغييرات الصغيرة التي تجعل البث عبر المنصة ومن ثم حفظ مقاطع الفيديو المباشرة هذه أسهل.

وذكر موقع “aitnews” التقني أن التحديث الأكبر يُعد هو تمديد المدة الزمنية للبث المباشر إلى 4 ساعات بدلاً من ساعة واحدة، موضحاً أن هذه المدة متاحة لجميع مستخدمي انستغرام حول العالم، طالما لم يكن لديهم سجل من انتهاكات سياسة المنصة.

ويمكن للأشخاص أيضاً مشاهدة مجموعات البث المباشر الخاصة بهم في أرشيفهم الخاص، على غرار القصص والمشاركات، لمدة تصل إلى 30 يوماً بعد بثها، ويمكنهم اختيار تنزيل المحتوى ونشره في مكان آخر.

وأضافت انستغرام قسم “Live Now” إلى خدمة (IGTV) حيث يجد الأشخاص محتوى لمشاهدته مباشرة في تلك اللحظة.

وذكرت الشركة في حديثها حول التغييرات أن الإطار الزمني الأطول يمنح مدربي اللياقة القدرة على التدريس لفترة أطول بالإضافة إلى منح النشطاء الذين يحاولون التواصل مع مجتمعهم مزيداً من الوقت للمحادثة.

وتحول المستخدمون إلى انستغرام من أجل البث المباشر بدلاً من استضافة الأحداث الشخصية، مثل: الحفلات الموسيقية والفصول الدراسية واللقاءات، بالنسبة للأفراد والشركات.

وتوضح الشركة أن التغيير يهدف إلى مساعدة أولئك الذين اضطروا إلى التركيز على الأحداث الافتراضية، مثل مدربي اليوغا واللياقة البدنية والمدرسين والموسيقيين والفنانين والنشطاء، من بين آخرين.

وقد أدخل انستغرام سلسلة من التحديثات الجديدة في عام 2020 التي وسعت مزايا التجارة الإلكترونية الخاصة به، بما في ذلك إضافة واجهات المتاجر الافتراضية، والسماح للمبدعين ببيع منتجاتهم الخاصة، والتسوق على انستغرام Live.

أثر برس 

اقرأ أيضاً