أثر برس

الثلاثاء - 30 أبريل - 2024

مصدر مقرب من اتحاد الكرة يكشف لـ”أثر” غموض عودة السومة إلى المنتخب السوري

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت نشر اللاعب عمر السومة على معرفاته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، قبل يومين، أنه يتشرف بتمثيل المنتخب السوري عندما يحتاج إليه، وأن ما جرى في الفترة الماضية كان صعباً وسيبقى محترماً للرؤية الفنية للمدرب كوبر وثمّن دور الاتحاد في سعيه لخلق منتخب قوي.

السومة حذف المنشور بعد ساعات من نشره، ليعود اليوم الأربعاء ويُظهر المنشور على صفحته الشخصية تاركاً الجمهور السوري بحيرة وتساؤل: (هل عاد السومة للمنتخب أم لا وإن عاد لماذا قام بحذف ما كتبه ثم عاد وأعلنه).

حاولنا في “أثر برس” التواصل مع المعنيين عن الموضوع بشكل مباشر في اتحاد الكرة لوضع الجمهور بالصورة الحقيقية لما جرى ولكن للأسف لم يردوا على اتصالاتنا، ربما لشعورهم بالحرج من الجمهور لا سيما وأن صوراً نشرها بعض كوادر الاتحاد والمنتخب بدت السعادة فيها على وجوههم لعودة السومة.

ولكن مصدر مقرب من اتحاد الكرة تواصلنا معه أكد لـ”أثر برس” أن عمر السومة قد عاد لصفوف المنتخب.

وأوضح المصدر خلال حديثه بأن السومة حذف منشوره ثم أعاد نشره بسبب إبلاغه أن معاملته ستكون مثل أي لاعب في المنتخب قد يلعب مباراة كاملة أو لدقائق أو قد لا يشارك وذلك حسب الرؤية الفنية للمدرب هيكتور كوبر.

ووأضاف المصدر: “في النهاية قرر السومة أن يختم مسيرته الكروية مع المنتخب على الأقل من دون مشاكل ليحافظ على محبة الجمهور ويحفظ تاريخه الجميل مع الكرة السورية فأعاد النشر من جديد مؤكداً استعداده للعب مع نسور قاسيون”.

وكان المدير الفني للمنتخب السوري هيكتور كوبر قد استبعد السومة من قائمة المنتخب الذي شارك في نهائيات كأس آسيا ومن ثم الجولة الماضية من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم وكأس آسيا.

وأعلن السومة بعد استبعاده من كأس آسيا اعتزاله اللعب دولياً مع المنتخب السوري، ليعود بعدها ويتراجع عن اعتزاله ويضع نفسه تحت تصرف الاتحاد الرياضي العام.

محسن عمران

اقرأ أيضاً