أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

عمر خريبين يتألق في الإمارات.. المسامح كريم يا نبيل معلول

by Athr Press M

احتاج اللاعب السوري عمر خريبين بحضوره الفعال لـ 3 مباريات مع فريقه الجديد الوحدة الإماراتي حتى يثبت للجميع أنه ما زال لاعباً من طينة الكبار.

وفي ظهوره الرابع في الدوري، استطاع عمر خريبين أن يسجل هدف التعادل للوحدة في مرمى الوصل في عقر داره بملعب زعبيل يوم الخميس الماضي.

وسبق للاعب أن سجل هدفين في مرمى فريق حتا، في أول ظهور له مع فريق الوحدة الإماراتي.
وبذلك لعب خريبين ثلاث مباريات إلى الآن، سدد فيها على المرمى ثماني مرات وسجل أربعة أهداف.

ويبدو أنه قد وجد ضالته حالياً مع الوحدة الإماراتي، ما ينعكس على قيمته السوقية التي تصل إلى 1.30 مليون يورو، بحسب موقع “ترانسفير ماركت”.

وشهد عام 2017 تحقيق عمر خريبين عدة إنجازات لم يسبقها إليه أي لاعب سوري، فهو أول من انضم إلى الهلال السعودي، أحد أبرز الأندية العربية والآسيوية، وأول سوري كذلك يُتوّج هدافاً لدوري أبطال آسيا، وأول من يحزر لقب أفضل لاعبي القارة الصفراء من سوريا، وأول سوري يلعب في كأس العالم للأندية.

وكل هذه الإنجازات و النجم عمر خريبين اليوم مطرود من المنتخب السوري وممنوع من ارتداء قميصه بقرار من الاتحاد بعد معسكر الإمارات، الذي أٌخرج منه بقرار المدرب التونسي نبيل معلول.

التصفيات الآسيوية تقترب والمباريات الودية للمنتخب بعد 3 أسابيع، والجمهور السوري يطالب المعلول بالعفو عن خريبين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لما فيه فائدة كبرى للمنتخب السوري.

وعود عبد القادر كردغلي ومطالبات فراس معلا بحل قضية عمر خريبين، وتصريحات رئيس الاتحاد السوري حاتم الغايب الأخيرة تؤكد على أن الموضوع على طاولات النقاش، وسط صمت غريب من المدرب نبيل معلول.

وما ينتظره الشارع السوري اليوم هو الأفعال التي تؤمن الاستقرار للمنتخب السوري، والحفاظ على هذا الجيل من اللاعبين الذي قد لا يتكرر في المستقبل بعد أن أثبتوا علو كعبهم في رحلاتهم الاحترافية، وكل المنى أن لا يضيع حلم السوريين جميعاً، التأهل إلى كأس العالم 2022.

أثر برس

اقرأ أيضاً