أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

عمر خريبين يعد بتقديم الأفضل أمام فلامنجو البرازيلي في كأس العالم للأندية

by Athr Press M

وعد المهاجم السوري ولاعب نادي الهلال السعودي عمر خريبين بتقديم مستوى جيد أمام نادي فلامنجو البرازيلي في بطولة كأس العالم للأندية.

وسيواجه عمر خريبين وزملاؤه في نادي الهلال خصمهم نادي فلامنجو البرازيلي في الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

وقال خريبين في تصريحات صحفية قبل مباراة الأمس التي فاز بها على الترجي التونسي: “الحمد لله على الفوز، وحصد بطاقة التأهل”.

وتابع: “في مثل هذه المباريات الكبيرة، وفي بطولة بحجم كأس العالم للأندية، الفوز أهم من الأداء والمستوى الفني، لأن الفريق الذي يخسر يودع المسابقة مباشرة، ونحن لعبنا من أجل الانتصار فقط وحققناه”.

وأضاف: “مباراة الترجي لم تكن سهلة على الإطلاق، لكنها انتهت الآن وأصبحت من الماضي”.

وقال عمر خريبين حول مباراة فلامينجو البرازيلي المقبلة: “سنركز على المواجهة المقبلة مع فلامنجو، وسنحاول فيها أن نكون عند حسن الظن، ففريقنا بطل آسيا، سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق إنجاز تاريخي للهلال والكرة السعودية”.

وشارك النجم السوري عمر خريبين أساسياً في مباراة ناديه الهلال السعودي أمام نادي الترجي التونسي في افتتاح مشاركة النادي السعودي، بطل قارة آسيا، في بطولة مونديال الأندية.

وتمكن الزعيم الأزرق من الانتصار على النادي التونسي بهدف يتيم.

وبمشاركة مع ناديه الهلال في بطولة كأس العالم للأندية، بات عمر أول لاعب سوري يشارك في هذه البطولة.

وسبق لعمر خريبين، الفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2017، لتكون تلك هي المرة الأولى أيضاً التي يحقق فيها لاعب سوري الجائزة الفردية الأهم على مستوى القارة الآسيوية.

اقرأ أيضاً