أثر برس

الجمعة - 29 مارس - 2024

عماد الأميري لـ “أثر”: إشاعة التحفيز الإماراتي للانتصار على العراق زادت من تصميم لاعبي المنتخب السوري

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت

يلتقي المنتخب السوري نظيره العراقي، غداً الثلاثاء، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم في قطر 2022.

وعقد مساء اليوم المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والتي ستجري على استاد راشد (ملعب شباب الأهلي) يوم غد بتمام الساعة 16:45 بتوقيت دمشق.

وأكد المدير الفني للمنتخب السوري، غسان معتوق، أن هدفنا المعلن للنافذة الأخيرة ولم يتغير، حيث أكدنا بأننا نسعى لتحقيق الفوز في المباراتين الأخيرتين وحصد النقاط الست كاملة، وذلك لتحسين ترتيبنا النهائي في المجموعة، لذا فإن الفوز في مباراة الغد مهم جداً”.

من جانبه، قال حارس مرمى المنتخب السوري، أحمد مدنية، خلال المؤتمر الصحفي: “اللاعبون يشعرون بمسؤولية كبيرة على عاتقهم دون أية ضغوطات على عكس المنتخب العراقي الذي لا زال ينافس على المركز المؤهل للملحق الآسيوي”.

وأضاف: “المعنويات ارتفعت بعد الفوز على لبنان، لذا نتطلع لمواصلة العرض الجيد والفوز ورد الاعتبار، ومصالحة الجماهير وهذا أمر مهم للغاية”.

بدوره، قال المنسق الإعلامي للمنتخب السوري، عماد الأميري، لموقع “أثر” إن معنويات اللاعبين عالية ولا وجود إصابات باستثناء إبراهيم عالمة، الذي غاب أيضاً عن مباراة لبنان.

وأضاف: “ستشهد تشكيلة المنتخب السوري عودة محمود المواس بعد غيابه أيضاً عن مباراة لبنان بسبب تراكم البطاقات الصفراء”.

وأكد الأميري خلال حديثه مع “أثر” أن الإشاعة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، حول وعود تحفيزية مالية من الإمارات لمنتخب سوريا في حال فوزهم على العراق، زاد من عزيمة اللاعبين وإصرارهم على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد.

وقبل أيام، بدأت صفحات عراقية على مواقع التواصل الاجتماعي بالترويج لإشاعة مفادها أن الاتحاد الإماراتي وعد المنتخب السوري بمكافآت مالية كبيرة في حال تحقيقهم الفوز على العراق في مباراة الغد.

ويحتاج منتخب الإمارات إلى فوزه في مباراته غداً أيضاً ضد كوريا الجنوبية، لضمان تأهله إلى الملحق الآسيوي ومواجهة أستراليا، وفي حال خسارة العراق أمام المنتخب السوري غداً، فسيضمن المنتخب الإماراتي التأهل بصرف النظر عن نتيجة مباراته أمام كوريا الجنوبية.

باسم بدران

اقرأ أيضاً