أثر برس

السبت - 20 أبريل - 2024

Search

على غرار “سوبر ستار”.. “صوتك” مسابقة لاكتشاف المواهب بالنسخة السورية

by Athr Press G

انطلقت قبل أيام مسابقة فنية تهدف لانتقاء المواهب الموسيقية والغنائية في محافظة حمص حملت اسم “صوتك”، وتقوم على فكرة مشابهة لبرامج الغناء مثل “سوبر ستار”.

ونقلت إذاعة “المدينة إف إم” عن محمود السمرة، عضو من لجنة التحكيم قوله: “إن المسابقة بدأت منذ ثلاثة أيام ومستمرة حتى يوم الخميس القادم”.

وأشار السمرة إلى أن المتسابقين قاموا بالاشتراك بالمسابقة في الفترة من 21 وحتى 25 الشهر الحالي، ليتأهل للمرحلة القادمة 30 مشترك.

وبين أنه سيتم عرض فيديوهات المشتركين في صفحة المسابقة على الفيسبوك ليتاح للجمهور التصويت، وفي هذا المرحلة يتم توزيع العلامات ( 50% جمهور ، 50% لجنة ) ومن ثم يتأهل للمرحلة النهائية 6 مشتركين.

وهنا بين السمرة أن هذه المرحلة ستقام على مسرح دار الثقافة وبحضور الجمهور ليتم اختيار الفائز وتوزيع العلامات في هذه المرحلة يكون ( 50% جمهور ، 50% لجنة )، مؤكداً أن المتسابقين الستة الذين سيصلون للمرحلة النهائية سيحصلون على جوائز.

ونشرت صفحة المسابقة صور من أجواء الأيام الثلاثة الأولى وعرضت لقطات للمشتركين.

 

أحد المشتركين

أحد المشتركين

وشارك في مسابقة (صوتك) 154 متقدماً بين غناء وعزف من عمر(18-30) من حمص ريفاً ومدينة، وتم تشكيل لجنة من سبعة أعضاء تتمتع بالكفاءة.

وضمت اللجنة كلاً من المخرج المسرحي وعضو نقابة الفنانين في حمص محمود السمرة وهو مدير المسابقة، ورنا العبد الله عضو مجلس نادي المحافظة ومدربة رقص، والفنان مصطفى دغمان.

اقرأ أيضاً