أثر برس

الجمعة - 29 مارس - 2024

عقوبات جديدة على ناديي الجيش والوحدة!

by Athr Press M

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم فرض عقوبات جديدة على ناديي الجيش والوحدة من الدوري المحلي وعدد من اللاعبين، بعد أن شهدت بعض المباريات في الجولة الـ18 حالات من الفوضى والشغب.

وقرر الاتحاد تغريم فريقي الوحدة والجيش مبلغ 200 ألف ليرة سورية (400 دولار) بسبب سباب الجماهير لطاقم التحكيم واللاعبين، إلى جانب إيقاف حسين شعيب لاعب الجيش مباراتين بسبب تصرفاته غير الانضباطية وتعمده استفزاز لاعبي وجمهور الوحدة، وإيقاف حسام بوادقجي مباراة واحدة لنفس السبب.

كما قرر إيقاف إبراهيم عالمة حارس مرمى الوحدة، مباراة واحدة بسبب تصرف غير لائق بعد نهاية المباراة حيث تهجم على جمهور الجيش، وإيقاف قصي حبيب لاعب الوحدة مباراة واحدة بسبب تهجمه على الحكم المساعد بعد نهاية المباراة.

ووجه الاتحاد إنذاراً نهائياً لمحمد الواكد لاعب الجيش بسبب تصرف غير انضباطي مع الحكم المساعد.

وأعلن الاتحاد إيقاف مدير فريق الوحدة لمباراة واحدة، بسبب دخول الملعب أثناء المباراة والصراخ على لاعبي الجيش، كما وجّه إنذاراً نهائياً للجهازين الفني والإداري لفريقي الوحدة والجيش لعدم تعاونهما مع طاقم الحكام.

كما قرر الاتحاد إحالة شريط مباراة الجيش والوحدة للجنة الحكام الرئيسية لتقييم أداء طاقم الحكام واتخاذ ما تراه مناسباً.

وجاءت هذه العقوبات على خلفية ما جرى خلال وبعد مباراة الجيش والوحدة في العاصمة السورية دمشق، يوم السبت الماضي، والتي شهدت مناوشات كبيرة بين اللاعبين والجماهير الكادر التحكيمي.

اقرأ أيضاً