أثر برس

الثلاثاء - 7 مايو - 2024

عقوبات جديدة من الاتحاد السوري لكرة القدم بحق لاعبين ومدربين في الدوري السوري

by Athr Press M

صدرت عقوبات جديدة من قبل اللجنة المؤقتة المسيّرة لـلاتحاد السوري لكرة القدم بحق عدد من اللاعبين والمدربين في الدوري السوري، بعد تصديق قرارات لجنة الإشراف على الدوري من قبل الاتحاد.

وبحسب موقع “كورة” الرياضي، نصت عقوبات الاتحاد السوري على إيقاف رأفت محمد، المدير الفني لفريق الجيش، مباراة واحدة بسبب نيله البطاقة الحمراء في مباراة الوثبة.

كما غرمت نادي الطليعة مليون ليرة سورية “1500 دولار” بسبب شتم جماهيره طاقم الحكام، ورميهم بالحجارة، كما رشقوا الجهاز الفني والإداري للوحدة أيضاً.

وتم إيقاف ياسر قدو مدرب حراس مرمى الشرطة، مباراة واحدة بسبب طرده من مواجهة تشرين.

كما أوقفت عقوبات الاتحاد السوري أيهم الشمالي وفراس قاشوش، المدربين المساعدين للطليعة، لنهاية مرحلة الذهاب، بسبب تحريضهم لاعبي الفريق على الانسحاب من مباراة الوحدة.

وغُرم نادي الطليعة 200 ألف ليرة سورية بسبب عدم مصافحة اللاعبين للاعبي الوحدة بعد نهاية المباراة.

ونال الجهاز الفني والإداري للطليعة إنذاراً نهائياً، للتقيد بالتعليمات الصادرة عن الاتحاد السوري لكرة القدم.

كما وجهت اللجنة الشكر لماهر السيد رئيس نادي الوحدة، وإياد عبد الكريم مدرب الفريق نفسه، وعمار الشمالي مدرب الطليعة، ووليد حداد لقيامهم بدور إيجابي في تهدئة الأجواء وحماية طاقم الحكام.

وتجري انتخابات الاتحاد السوري لكرة القدم في 28 من شهر كانون الأول الحالي على منصب رئاسة الاتحاد ونائب الرئيس وأعضاء الاتحاد، وذلك بعد استقالة أعضاء الاتحاد السابق ورئيسه فادي الدباس عقب النتائج السيئة للمنتخب السوري في بطولة غرب آسيا.

اقرأ أيضاً