أثر برس

الجمعة - 29 مارس - 2024

عقب استقالة الغايب.. مؤتمر صحفي لفراس معلا واجتماع استثنائي لاتحاد كرة القدم

by Athr Press M

تُعقد الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم يوم الاثنين القادم للتصويت على الاستقالات وتعيين لجنة تسيير أمور للتحضير لانتخابات رئيس وأعضاء جدد للاتحاد.

كما سيعقد رئيس اللجنة الأولمبية السورية فراس معلا مؤتمراً صحفياً يوم الثلاثاء عند الساعة الثانية عشرة لتوضيح الكثير من الأمور التي تخص الرياضة السورية ولا سيما كرة القدم.

وتقدم اليوم الخميس رئيس وأعضاء الاتحاد السوري لكرة القدم باستقالاتهم رسمياً بعد النتائج السلبية للمنتخب السوري الأول والأولمبي ولا سيما أمام المنتخب اللبناني في إطار التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

رئيس الاتحاد المستقيل العميد حاتم الغايب قال في تصريح صحفي لوكالة “سانا”: “نظراً للنتائج غير الملبية لطموحنا وطموح الجماهير السورية المحبة والعاشقة لكرة القدم وبعيداً عن الجدل تقدمت باستقالتي من رئاسة الاتحاد العربي السوري لكرة القدم متمنياً التوفيق والنجاح لكل من يخدم الكرة السورية”.

وكان المنتخب الأولمبي السوري قد خسر أمام نظيره الأردني 5-2 ببطولة غرب آسيا التي أقيمت بالسعودية، فيما خسر المنتخب الأول أمام لبنان 3-2، في الجولة الماضية بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم في قطر 2022.

أثر برس

 

اقرأ أيضاً