أثر برس

الثلاثاء - 30 أبريل - 2024

Search

عقاري حمص يضع صرافين في الخدمة بحي الزهراء

by Athr Press G

خاص || أثر برس وضع المصرف العقاري في حمص صرافين جديدَين في الخدمة بحي الزهراء بهدف تخديم الأحياء الشرقية وتخفيف الضغط عن الصرافات الأخرى.

وأفاد مدير المصرف العقاري في حمص عصام نحاس لـ “أثر برس” بأنه بغية توسيع الخدمات المصرفية تم تركيب وتشغيل صرافين آليين جديدين بحي الزهراء، موضحاً أنه تم وضعهما على جدار مركز تحويل الكهرباء بحي الزهراء من جهة تفرّع شارع ميسلون.

وبيّن نحاس أن الصرافين سيخدّمان أحياء المنطقة الشرقية من المدينة وتم اختيار الموقع بالتعاون مع شركة نقل الكهرباء لتأمين التيار الكهربائي بشكل أفضل للصرافين، لافتاً إلى وجود نسبة كبيرة من زبائن المصرف من تلك المنطقة مما سيخفف عليهم أعباء التوجه إلى مركز المدينة والصرافات المتوزعة في أحياء أخرى، مشيراً إلى أنه تم فرز عامل لتخديم الصرافين من صيانة وتغذية بالأموال على مدار الساعة.

وأشار مدير المصرف العقاري بحمص إلى أنه منذ أشهر وُزع عدد من نقاط البيع في قرى وبلدات المحافظة في مراكز السورية للبريد وبإمكان مستخدمي صرافات العقاري أو التسليف الشعبي الاستفادة منها دون تكبد عناء التوجه إلى المدينة لقبض رواتبهم

كما يُشار إلى أن سكان محافظة حمص يعانون من ضعف خدمات الصرافات الآلية والتي تتأثر بشكل دائم بانقطاع التيار الكهربائي والشبكة ما يسبب ازدحامات كبيرة وانتظار لساعات طويلة.

أسامة ديوب – حمص

اقرأ أيضاً