أثر برس

السبت - 20 أبريل - 2024

Search

عضو اتحاد الكرة لـ “أثر برس” ينفي فرض عقوبات على لاعبين من المنتخب السوري.. ويؤكد: المدرب تيتا سيكون غداً في دمشق

by Athr Press M

خاص أثر برس || نفى عضو اللجنة المؤقتة للاتحاد السوري لكرة القدم، أحمد قوطرش، لموقع “أثر برس”، ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي حول فرض عقوبات على لاعبين من المنتخب السوري بسبب عدم التحاقهم بالمنتخب في بطولة كأس العرب.

وقال قوطرش: “خلال أيام سيكون هناك لجنة مختصة لدراسة الأسباب التي قدمها اللاعبون الذين لم يلتحقوا بالمنتخب خلال بطولة كأس العرب”.

وأضاف: “اللجنة المؤقتة أمام مفترق طرق، واللاعبون الذين لم يلتحقوا محترفون ولهم كل الاحترام لمستوى أدائهم وعملهم في أنديتهم، لكن لا مجال للمزاجية في موضوع الالتحاق بالمنتخب الوطني”.

وحول الأنباء التي تحدّثت عن تقديم عروض من أندية خليجية للمدرب الروماني تيتا فاليريو، قال الكابتن قوطرش: “المدرب تيتا سيصل غداً صباحاً إلى سوريا وستكون الأولوية لمناقشة العقد معه”.

وختم حديثه لموقع “أثر برس” بالقول: “اللجنة المؤقتة للاتحاد السوري لكرة القدم تسعى لإيجاد حلول للمنتخبات الوطنية كافة (الرجال والأولمبي والشباب والناشئون)، لما تُلقيه نتائج هذه المنتخبات من أثر غير إيجابي على الشارع الرياضي السوري، اللجنة المؤقتة لديها أفكار ستحاول إيصال جزء منها في الفترة المكلّفة بها بإدارة الاتحاد الكروي”.

وودّع المنتخب السوري لكرة القدم بطولة كأس العرب أمس الأثنين بعد خسارته أمام موريتانيا، واعتذر بعض اللاعبون عن الالتحاق مع المنتخب خلال البطولة على رأسهم عمر السومة وعمر خريبين.

باسم بدران

اقرأ أيضاً