أثر برس

السبت - 20 أبريل - 2024

Search

عثر على الجثة بالمنزل بعد 6 أشهر..كشف تفاصيل جريمة قتل أخ لشقيقه بريف دمشق

by Athr Press Ma

كشف مركز شرطة الحسينية في ريف دمشق تفاصيل جريمة ارتكبت بحق شاب قبل 6 أشهر، وذلك بعد ادعاء عمه بتغيبه عن منزله منذ مدة طويلة، ليتبين فيما بعد أن عم الضحية وإخوته قتلوه ودفنوه ضمن حوض ورد بمنزل أحدهم.

 وفي تفاصيل الجريمة التي أوردتها وزارة الداخلية عبر حساباتها الرسمية، فإن أحد المواطنين ادعى إلى مركز شرطة الحسينية في ريف دمشق بتغيب ابن شقيقه المدعو (مالك . ق) منذ حوالي 6 أشهر إثر خلاف ومشاجرة مع شقيقه (حمزة )، وأنه سمع من أحد الجوار أن الأخير كان يقوم بحفر حفرة في منزله مما أثار الشك فيه.
وتوجهت دورية من مركز الشرطة إلى منزل المذكور شقيق المتغيب، وبتحريه تبين أنه غادر القطر إلى لبنان منذ حوالي عشرة أيام، وشوهد حوض ورود ضمن المنزل أكد الجوار أنه لم يكن موجوداً من قبل، فتم حفر الحوض وعثر على جثة المتغيب (مالك).
ومن خلال التحري وجمع المعلومات تم الاشتباه بزوجة المدعو (حمزة) وتدعى (آلاء) وبالتحقيق معها اعترفت بإقدام زوجها على قـتل شقيقه بسبب خلافات شخصية بينهما، وأنه قام بدفنه ضمن المنزل بعد إعلام عمه (سلطان . ن )، فتم إلقاء القبض على عمه وبالتحقيق معه اعترف بأنه يعلم بمقـتل المغدور وساعد القاتل بإعطائه أدوات للحفر وتستر عليه وطلب منه أن يدفنه ضمن المنزل، كما تم توقيف المدعوين (ابراهيم . ع) و(محمد . ق) لقيامهما بمساعدة القاتل في نقل التراب إلى المنزل، وتوقيف شقيقتي القـاتل كل من المدعوتين (إسراء) و( نور الهدى) للتحقيق معهما بالجريمة.
وختمت “الداخلية”بالإشارة إلى أنه تمت إذاعة البحث عن القـاتل، ومازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهم، وسيتم تقديمهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل.

اقرأ أيضاً