أثر برس

الجمعة - 19 أبريل - 2024

عبد القادر كردغلي: نبيل معلول سيصل إلى دمشق الأحد المقبل

by Athr Press M

كشف عبد القادر كردغلي، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية في الاتحاد السوري لكرة القدم، عن موعد وصول المدرب التونسي نبيل معلول إلى العاصمة السورية دمشق لإتمام الاتفاق معه لتدريب المنتخب السوري.

وقال كردغلي في تصريحات لـ”سيريانا سبورت“: “السبت ليلاً أو الأحد صباحاً سيكون المدرب التونسي نبيل معلول في دمشق لإتمام الاتفاق، وسيكون معه معد بدني ومدرب مساعد، بالإضافة إلى مدرب مساعد وطني ومدرب حراس”.

وأضاف رئيس لجنة المنتخبات الوطنية بأن “كافة الأمور المتعلقة بالتعاقد مع نبيل معلول تمت قبل وصوله إلى دمشق من الموافقات الكاملة من الاتحاد السوري والاتحاد الآسيوي والاتحاد الرياضي العام، وكافة الأمور تحت السيطرة”.

وتابع كردغلي بأن الأمور التي كانت تعرقل التعاقد مع المدرب قد حلت بأغلبها، حتى مواقفة الكابتن نبيل تم التأكد منها بالرغم من المدة الطويلة التي احتاجتها كافة الإجراءات منذ شهر تقريباً”.

وحول بقاء المدرب نبيل معلول محللاً لقنوات “بي إن سبورت” بالتوازي مع عمله مع المنتخب السوري، أكد كردغلي بأن هذا الموضوع قد تم نقاشه الأولوية للمنتخب.

وكان رئيس الاتحاد الرياضي العام، فراس معلا، قد أكد بأن أمر التعاقد مع مدرب جديد للمنتخب السوري سيُكشف خلال الأيام القادمة.

وأشار أن إلى أن رئيس اتحاد الكرة مُصر على التعاقد مع مدرب عربي أو أجنبي والأولية لـ نبيل معلول، وفي حال عدم الموافقة عليه من بعض الجهات المسؤولة في البلد سيتم الاتجاه نحو مدرب آخر قد يكون عربي أو أجنبي.

اقرأ أيضاً