أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

Search

عبد الرحمن يحاول “الانتحار” بسبب رواد السوشال ميديا.. ويكشف أن العلاج الكيماوي هو المسؤول

by Athr Press B

تناقلت منصات التواصل الاجتماعي، بطريقة استهزائية صوراً للشاب السعودي عبد الرحمن الشهراني الملقب بـ “أسطورة العزيزية”، إلا أنها كانت  ساخرة وجارحة بالنسبة له، ما دفعه للظهور على قناة “روتانا خليجية” للحديث عن ما جرى ونقل شكواه.

حيث كشف الشهراني أنه حاول الانتحار بسبب التنمر الذي يتعرض له والذي تعدى مواقع التواصل الاجتماعي ليصل إلى التعرض له في الشارع والاستهزاء به.

وقال: “أنا العائل الوحيد لعائلتي وأخواتي بعد وفاة الوالد، وصديقي ماجد الشهراني هو اللي ساعدني أتخلى عن فكرة الانتحار ومسك حساباتي عشان ما أشوف شيء يضايقني على التواصل”.

وأوضح الشهراني أن العلاج بالكيماوي الذي كان يتلقاه بسبب مرضه بالسرطان هو السبب وراء شكل فمه وأسنانه”.

وأكد أنه بات يعطي بشكل كبير عدم اهتمام للساخرين على السوشال ميديا، قائلاً: “ما عدت مهتم في تعليقات الناس، وأبي أستمر لنفسي.. وكنت ناوي أقفل الحساب، لكن قلت أخليه يمكن استفيد من وراه شي”.

الكثير من الناشطين بعد حديث عبد الله عن التنمر الذي تعرض له، أكدوا أنه من غير المقبول تقليل قيمة أي إنسان بسبب لونه أو شكله أو جنسه أو أي علامة أخرى، وبدؤوا بتداول قصته مرفقين إياها بهاشتاغ “#أوقفوا ـ التنمر” و”#أوقفوا_ الإساءة”، على أمل أن يتوقف الناس عن الإساءة لبعضهم والتعامل بإنسانية.

اقرأ أيضاً