أثر برس

السبت - 20 أبريل - 2024

ظاهرة غريبة في آرسنال.. فينغر في خطر

by Athr Press M

يتحسس المدرب الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني لفريق آرسنال أن منصبه في خطر، بعد أن اجتمع بلاعبي الفريق وحذرهم من إمكانية رحيله بنهاية الموسم الجاري.

جاء هذا بحسب ما ذكرت صحيفة “ميترو”، والتي أكدت أن المدرب الفرنسي قد أبلغ اللاعبين أن مستقبله قد يكون متوقف على إمكانية صعود الفريق لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وبحسب ما ذكرت الصحيفة فإن المدير الفني للآرسنال كان قد اجتمع مع إدارة الفريق عقب خسارة لقب بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لصالح مانشستر سيتي هذا الأسبوع.

الصحيفة أكدت أن الإدارة أخبرت فينغر بأن مستقبله قد أصبح في خطر، في حال فشل المدرب الفرنسي في الحصول على مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا أو نيل بطولة الدوري الأوروبي.

كما أكدت الصحيفة نفسها أن المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني الحالي لفريق موناكو متحمس للغاية لفكرة تدريب فريق أرسنال في حالة رحيل الفرنسي أرسين فينجر.

اللجدير بالذكر أن آرسنال تعرض للخسارة يوم الأحد الماضي أمام مانشستر سيتي بثلاثة أهداف نظيفة في نهائي بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية، وسيواجه الفريق مرة أخرى في الجولة الـ 28 من الدوري الإنجليزي غداً الخميس.

 

اقرأ أيضاً