أثر برس

الإثنين - 29 أبريل - 2024

Search

طقس معتدل نهاراً ومائل للبرودة ليلاً.. إليكم الحالة الجوية المتوقعة في سوريا

by Athr Press B

توالي درجات الحرارة في سوريا انخفاضها لتصبح أدنى من معدلاتها بقليل، نتيجة تأثر البلاد بامتداد المنخفض الموسمي الهندي السطحي يترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا.

ووفقاً لصفحة الأرصاد الجوية على موقع “فيسبوك”، فإن الطقس اليوم الإثنين، يكون صيفياً معتدلاً بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع فرصة لهطول زخات من المطر في أماكن متفرقة من البلاد، وخاصة فوق المناطق الشمالية الغربية والوسطى والساحلية تكون غزيرة ومصحوبة بالرعد أحياناً.

وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة بعد الظهر تتجاوز سرعتها 55 كيلومتراً في الساعة، وخاصة على المناطق الوسطى والجنوبية والشمالية، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وغداً الثلاثاء، تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلاً لتصبح حول معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة، والطقس يكون صيفي معتدل بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام وسديمي في المناطق الشرقية والبادية.

وحذرت الأرصاد الجوية عبر صفحتها على موقع “فيسبوك” من الغبار والأتربة المثارة بسبب النشاط على سرعة الهبات.

وتسجل درجات الحـرارة غداً، في دمشق 33 نهاراً و19 ليلاً، وفي حمص 32 نهاراً و19 ليلاً، وفي المنطقة الساحلية 30 نهاراً و24 ليلاً، وفي حلب 31 نهاراً و18 ليلاً، وفي المنطقة الشرقية 34 نهاراً و22 ليلاً.

أثر برس

اقرأ أيضاً