أثر برس

الجمعة - 29 مارس - 2024

Search

طقس خريفي معتدل في سورية.. إليكم توقعات الطقس خلال اليومين المقبلين

by Athr Press B

أفادت الأرصاد الجوية السورية، بأن درجات الحرارة في سورية ستكون أعلى من معدلاتها بنحو 2 إلى 4 درجات مئوية مع تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي سطحي من الجنوب الشرقي يترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا.

ووفقاً لصفحة الأرصاد الجوية على موقع “فيسبوك”، فإن الطقس اليوم الخميس، سيكون خريفياً معتدلاً إلى حار نسبياً وصحواً بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة خاصة في المنطقة الساحلية، وخلال ساعات الليل يميل الطقس للبرودة ولا سيما في المرتفعات الجبلية وتكون الرياح متقلبة الاتجاه خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وبالنسبة لطقس غداً الجمعة والسبت، أوضحت الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة ستميل للارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 3 إلى 5 درجات مئوية ويكون الطقس حاراً نسبياً وصحواً بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة.

من جانبها، صفحة “هوى الشام” المتخصصة في الأحوال الجوية، أوضحت أن الأجواء ستبقى مستقرة عموماً في جميع المناطق السورية مع درجات حرارة ما بين نهاية العشرينات وبداية الثلاثين.

وتشير التوقعات الأخيرة إلى أنه بدءاً من يوم السبت، سنشهد حالة عدم استقرار ماطرة على فترات، في بعض المناطق السورية، وهناك إجمالاً انخفاض عام على الحرارة ما بين درجة لدرجتين نهاراً وأكثر ليلاً.

أثر برس

اقرأ أيضاً