أثر برس

السبت - 20 أبريل - 2024

Search

طفل في السعودية بسبب رقصة يستدعى للتحقيق معه

by Athr Press R

اعتقلت السلطات السعودية مراهقاً يبلغ العقد الثاني من عمره بسبب تأديته رقصة “الماكرينا” الشهيرة، أمام سيارات متوقفة عند إشارة المرور في شارع “الأمير محمد بن عبد العزيز” في جدة.

وقال الناطق الإعلامي للشرطة السعودية “عاطي القرشي”: “المقطع الذي قام فيه أحد الأشخاص بالرقص أمام سيارات متوقفة بإشارة ضوئية مرورية، يعد تعطيلاً للحركة المرورية وإخلالاً بالآداب العامة، وقد شرعت الجهات الأمنية بتحليل مقطع الفيديو وتمكنت من ضبط المتهم، حيث اتضح أنه يبلغ من العمر ١٤ عاماً، وتم إيقافه لسماع أقواله من قبل مركز الشرطة المختص تمهيداً لإحالته للنيابة العامة بحكم الاختصاص”.

وتداولت وسائل التواصل الاجتماعي في السعودية مقطع فيديو يظهر فيه طفلاً يقوم بالرقص على أغنية “ماكرينا” الشهيرة أمام العامة في شارع مزدحم بالسيارت، فيما يصوره شخص أخر.

وتسبب مقطع الفيديو بانقساماً على وسائل التواصل الاجتماعي بيم مؤيد ومعارض، حيث وصفه البعض “بالبطل” فيما وصف أخرون تصرفاته “بالغير آخلاقية”.

من الجدير بالذكر أن الفيديو كان قد نشر في العام الماضي ولكنه ظهر مرةً آخرى الاسبوع الماضي على وسائل التواصل الاجتماعي مما استدعى الشرطة السعودية لإعادة التحقيق فيه.

اقرأ أيضاً