أثر برس

الإثنين - 29 أبريل - 2024

Search

طفلة توقع جدتها بيد الشرطة في جرمانا.. “تُخفي مبالغاً مزورة في الحائط”!

by Athr Press B

أفادت وزارة الداخلية بأن مركز شرطة ناحية جرمانا في ريف دمشق ضبط مبالغاً مزورة مخبأة ضمن حائط منزل.

ووفقاً لبيان صادر عن الداخلية: “إن أحد المواطنين أحضر إلى مركز شرطة ناحية جرمانا طفلة تبلغ من العمر حوالي 13 عاماً تدّعي أنها ضائعة، وبحسب شكلها وعمرها أُثيرت الشكوك لدى عناصر الناحية حول حقيقة الادعاء بأنها تائهة”.

وأضاف البيان: “تم الاهتمام بها وخلال الحديث معها أعلمت ضباط وعناصر المركز أنها ليست ضائعة وإنما هربت من منزل جدتها في جرمانا نتيجة المعاملة السيئة، وأن والدها في السجن وقد رأت جدتها وخالتها (زوجة أبيها) تقومان بإخفاء نقود داخل حائط المنزل وإعادة ترميم الحائط، فتوجهت دورية من المركز إلى المنزل وبتحريه أصولاً وحفر الحائط عُثر على مبالغ مالية من فئة الخمسة آلاف ليرة سورية وتبيّن أنها مزورة وبالتحقيق مع المدعوتين (فخرية. م) و(ريماز. غ) اعترفتا بأن المبلغ المالي مزور وهو عائد لصاحب المنزل الموجود في السجن بجرم تعاطي المواد المخدرة، وقامتا بإخفائه في جدار المنزل لحين خروجه من السجن وتبين أن عدد القطع النقدية المزورة (126) قطعة من فئة الخمسة آلاف ليرة سورية وقدره 630.000 ستمئة وثلاثين ألف ليرة سورية”.

وختمت الوزارة بيانها مؤكدة أنه تم مصادرة المبلغ المزور وتسليم الطفلة لجدتها الثانية، وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص.

وكانت الداخلية قد أعلنت مساء أمس أيضاً، عن جريمة قـتل بحق طفلة تبلغ من العمر أحد عشر عاماً، موضحة أن التحقيقات مستمرة لمعرفة الفاعل.

أثر برس

اقرأ أيضاً