أثر برس

الثلاثاء - 7 مايو - 2024

طريقة جديدة لتعلم الأبجدية الإنكليزية بواسطة سقطات نيمار في المونديال

by Athr Press H

حظي النجم البرازيلي نيمار بمتابعة كبيرة بسبب وقعاته المتكررة على أرض الملعب حتى أصبح الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي، رغم أنه لم يربح كأس العالم 2018، أو حتى يصل للمباراة النهائية.

فسقطات نيمار وتظاهره بالتعرض للاحتكاك الخشن بشكل مبالغ فيه، جعلته مادة للسخرية بطرق طريفة على حركاته، آخرها حروف الأبجدية الإنجليزية.

إذ أبدع الفنان لوتشيانو جاكوب، في أن يقتبس من حركات نيمار أحرف أبجدية كاملة، حيث يتخذ كل سقوط لنيمار وضعية حرف معين من A إلى Z، ومن خلال متابعاته لصور نيمار على الانترنت، أدرك أنه يمكنه إعادة رسم الحروف الابجدية باستخدام الفوتوشوب ليتحكم بوضعية جسد نيمار، ليشكّلها بطريقة تشبه الأحرف الأبجدية.

وقال جاكوب: “كان الأمر صعباً للغاية، أجريت عملية بحث طويلة على الانترنت، للبحث عن وضعيات سقوط معينة، حصلت على البعض واضطررت لإجراء تعديلات على وضعيات أخرى”.

وكانت قضية سقوط نيمار المتكرر وغير المبرر، في المباريات التي يخوضها حديث الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية المونديال.

وكشف تقرير للتلفزيون السويسري عن أن نيمار أهدر بسقوطه، خلال 4 مباريات خاضها منتخب السامبا في مونديال روسيا، 14 دقيقة كاملة.

سقطات نيمار

سقطات نيمار

اقرأ أيضاً