أثر برس

الجمعة - 3 مايو - 2024

Search

لا توجد حالات خطرة.. إصابة 24 راكباً في حادث تصادم سرفيسين عند مدخل طرطوس

by Athr Press G

خاص || أثر برس أُصيب 24 شخصاً بينهم طفلين، جراء حادث سير وقع صباح اليوم بين “سرفيسين” على أوتوستراد طرطوس – بانياس بالقرب من معمل الأسمنت.

مصدر محلي في مدينة طرطوس بيّن لـ “أثر” أن سبب وقوع الحادث هو وقوف أحد السرفيسين إلى جانب الأوتستراد بشكل خاطئ لشراء القهوة من كشك موجود على جانب الأوتستراد، في حين أن سائق السرفيس الثاني لم ينتبه لأنه كان “يلم الأجرة من الركاب”.

وأشار المصدر إلى أنه فور وقوع الحادث تم إسعاف الركاب المصابين إلى مستشفى الباسل والمستشفى العسكري بمدينة طرطوس، وقد حضرت دوريات من فرع المرور، حيث تم إزالة آثار الحادث وإعادة فتح الطريق.

مدير عام الهيئة العامة لمستشفى الباسل الدكتور إسكندر عمار قال لـ “أثر”: “وصل إلى المستشفى 24 شخصاً بينهم طفلان مصابان بجروح متفاوتة بين خفيفة ومتوسطة الشدة”، مؤكداً عدم وجود أي حالة وفاة، أو حالة مهددة للحياة.

وبيّن عمار أنه تم استقبال المصابين في قسم الإسعاف ومن ثم تحويلهم إلى قسم الجراحة في المستشفى، حيث يتم حالياً إجراء دراسة لحالتهم، حيث سيتم تخريج البعض ممن حالتهم مستقرة، بعد إجراء الإسعافات اللازمة لهم وكتابة الوصفة الطبية لمتابعة العلاج في المنزل، فيما سيتم قبول الآخرين في المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

صفاء علي – طرطوس

اقرأ أيضاً