أثر برس

الخميس - 2 مايو - 2024

Search

استجابة لشكوى نشرها “أثر”.. إعفاء “ركاب السبت” من الانتظار مع سائقي السرافيس على دور المازوت

by Athr Press G

خاص || أثر برس استجابة للشكوى التي نشرها “أثر برس” بعنوان “أهالي طرطوس يشكون من طول وقت الانتظار مع سائقي “السرافيس” على دور المازوت” بتاريخ ٢٦-١- ٢٠٢٠، أكد رئيس قسم شرطة مراكز الانطلاق في طرطوس المقدم صفوان الحامد أنه اعتباراً من السبت القادم سيتم السماح لسائقي السرافيس بتعبئة مادة المازوت من الكازية الموجودة داخل الكراج بدون وجود الركاب، لكن بشرط أن لا يخرج أي “سيرفيس” من الكراج بدون تعبئة كاملة للركاب.

كما بيّن الحامد أنه يسمح للسرفيس طيلة أيام الأسبوع بالخروج من الكراج بدون ركاب، فقط منذ ساعات الصباح الأولى وحتى الساعة التاسعة صباحاً، وذلك لتأمين ذروة القرى والنواحي حتى يتمكن الموظفون والطلاب خاصة من النزول إلى المدينة.

وأضاف الحامد: بعد الساعة التاسعة صباحاً لا يسمح لأي “سيرفيس” بالخروج من الكراج بدون تعبئة كاملة للركاب، حتى الساعة الرابعة عصراً.

وكان اشتكى عدد من المواطنين لـ”اثر” من إلزام الركاب خلال أيام العطل الرسمية بالانتظار مجدداً مع السائق حتى يحين دور “السيرفيس” لتعبئته بمادة المازوت، مطالبين الجهات المعنية في المحافظة بأن تقوم بضبط عمل “السرافيس” ومراقبتهم وتأمين استمرار وجودهم في الكراج، دون الحاجة إلى إلزامهم بالانتظار مع السائق على دور المازوت لنصف ساعة وأحياناً أكثر كل يوم سبت.

صفاء علي – طرطوس

اقرأ أيضاً