أثر برس

الإثنين - 29 أبريل - 2024

صحفي بريطاني: تيري سيوقع لغريم تشيلسي!

by Athr Press M

يعيش جون تيري، مدافع وقائد تشيلسي االسابق هذه الأيام دون عقد يربطه مع أي نادٍ، بعد نهاية عقده مع نادي أستون فيلا الذي لعب معه في البرمييرشيب الموسم الماضي، وفيما تحدثت الصحافة عن إمكانية عودته للنادي اللندني أو انضمامه لسبورتينج لشبونة، توقع الصحفي البريطاني، أدريان دورهام، وجهة صادمة للمدافع المخضرم.

وأكد دورهام في تصريحاتٍ  لإذاعة “توك سبورت”، أنه يتوقع انضمام تيري لمانشستر يونايتد، حيث سيجتمع مجدداً مع مدربه السابق جوزيه مورينيو الذي يشكو من مدافعيه في “أولدترافورد” وعدم تلبية الإدارة رغبته في ضم مدافع جديد خلال سوق الانتقالات الصيفي.

وفسر دورهام توقعه قائلًا: “كل ما يُمكن لليونايتد فعله هو ضم لاعب حر، وتيري هو هذا اللاعب بالتحديد، لذا لماذا لا يتجه مانشستر يونايتد لضم جون تيري؟”، وعند سؤاله إن كان تيري سيلعب أساسياً في اليونايتد أم مجرد بديل، قال الصحفي الإنجليزي: “حسنًا، من يعلم؟ هل هو أفضل من روخو؟ بالتأكيد هو أفضل، جون تيري قد يُصبح في اليونايتد أفضل من سمولينج وجونز وروخو، وأعتقد أنه الآن أفضل من ليندلوف”.

وتابع: “فكروا بتلك الطريقة، فكروا بأزمة مان يونايتد في خطه الخلفي، وفكروا بمعرفة جوزيه مورينيو لجون تيري، فكروا بها بتلك الطريقة، لاعب حر، قد تحدث، جون تيري إلى مانشستر يونايتد، هل تعلم ماذا؟ إن فكر بها مورينيو، أراها ستحدث”.

يُذكر أن المدافع صاحب الـ37 عاماً وبعد نهاية عقده مع تشيلسي صيف 2017 فضل اللعب مع أستون فيلا الموسم الماضي في البريمييرشيب حتى لا يُواجه ناديه السابق ويبقى في مدينة لندن، وقد سبق له أن فاز بلقب الدوري الإنجليزي 5 مرات مع أصحاب ملعب ستامفورد بريدج، منهم 3 ألقاب تحت قيادة مورينيو في تشيلسي.

اقرأ أيضاً