أثر برس

الخميس - 28 مارس - 2024

Search

صحة حمص لـ”أثر”: وفـ.ـاة وإصابتين جراء الرياح العاصفة أمس

by Athr Press G

خاص || أثر برس توفي شاب وأصيبت شابة ورجل نتيجة الرياح العاصفة التي ضربت محافظة حمص ليل أمس كما تسببت الرياح في اقتلاع عدد من الأشجار وسقوط لوحات إعلانية.

وأفاد مصدر طبي في مديرية صحة حمص لـ”أثر برس” بأنه وصل ظهر أمس شاب في الثلاثين من عمره إلى مستشفى الوليد نتيجة سقوط لوحة إعلانات عليه عند زاوية السرايا بحي الوعر حيث تم قبوله في قسم العناية المشددة لكنه توفي متأثراً بنزف دماغي وتهتك بالدماغ.

كما وصل إلى مستشفى الباسل بحي كرم اللوز بحسب المصدر، رجل مصاب بجرح في الرأس ورضوض متوسطة جراء سقوطه عن السطح نتيجة الرياح الشديدة بوقت وصل إلى مستشفى باب السباع فتاة مصابة بجرح قاطع بالوجه نتيجة سقوط لوح زجاجي عليها بسبب الرياح، موضحاً أنه تم تقديم العلاج اللازم للمصابين وتخريجهما

وفي نفس السياق قال رئيس مجلس مدينة حمص المهندس عبدالله البواب لـ “أثر برس”: نتيجة الرياح الشديدة سقطت حوالي 15 شجرة في أنحاء متفرقة من المدينة ما أدى إلى تضرر 3 سيارات مركونة مبيناً أنه تمت إزالة الأشجار من موقعها وفتح الطرق وإعادة الحركة المرورية.

وبين البواب أنه سقطت أكثر من 20 لوحة إعلانية طرقية كبيرة تسببت إحداها بوفاة شاب بحي الوعر مضيفاً: “كما انهارت عدد من الجدران في أحياء حمص القديمة وحي البياضة وتم إزالة الركام الناتج عنها”.

أسامة ديوب – حمص

 

اقرأ أيضاً