أثر برس

الجمعة - 29 مارس - 2024

Search

بعد تضارب الأنباء حول تعاطيها الممنوعات وحجزها بالمشفى.. إعلامي مصري يتوقع أن تنهي شيرين حياتها!

by Athr Press G

رصد|| أثر برس تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً أنباء عن أن شقيق الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب محمد عبد الوهاب احتجزها في أحد مستشفيات مصر.

وأفادت معلومات بأن شقيق شـيرين عنّفها وضربها وثم نقلها وحجزها في المستشفى، إذ أقدمت شيرين على تقديم بلاغ موجهاً إلى شقيقها لاتهامه بالتعدي عليها وإجبارها على دخول المستشفى بعد تنازلها عن المحاضر الموجَّهة لطليقها حسام حبيب.

على حين تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر الفنان المصري حسام حبيب والمنتجة المصرية سارة الطباخ في أثناء تواجدهما تحت المستشفى الذي توجد فيه الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك لإثبات موقفهما بدعهما، وظهرت شيرين من النافذة وألقت التحية عليهما، وكانا يناديان باسمها ويؤكدان أنهما سيخرجانها من المستشفى.

وكشف شقيق ووالدة شـيرين أنها كانت تتعاطى المخدرات مع طليقها حسام حبيب أخيراً، وقال محمد عبد الوهاب إنه اضطر إلى إدخال شقيقته المستشفى لمعالجتها من المخدرات التي أدمنتها في الآونة الأخيرة، وذلك خوفاً منه عليها، وتابع: “دخلت أختي المستشفى عشان بتشرب مخدرات وأختي بتضيع وواقعة في عصابة زوجها السابق حسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ”.

كما كشفت والدة شـيرين ، كريمة أبو زيد، المزيد من التفاصيل وشهدت على كلام ابنها وقالت: “حسام حبيب ده شر أنقذوا بنتي منه وبتسهروا هما الاتنين يشربوا مخدرات وأنا اللي طلبت من ابني إنقاذ أخته”.

على حين ذكرت بعض المواقع المحلية حادث تعرض الفنانة شـيرين للضرب المبرح على يد شقيقها محمد بعد تنازلها عن البلاغات الموجَّهة لطليقها الفنان حسام حبيب، كما أجبرها على دخول أحد المستشفيات والاحتجاز به منذ فجر الخميس الماضي، والتغيب عن أطفالها ووالدتها.

بدوره، الإعلامي المصري عمرو أديب توقع إمكانية انتحار الفنانة شيرين، في تقديمه حلقة الأحد من برنامجه “الحكاية” المذاع عبر قناة MBC مصر وقال: “أنا رأيي إن شيرين ممكن في أي لحظة تنتحر، اللي يوصل للمرحلة دي وارد جدا نقوم في يوم مانلاقيش شيرين، وأنا مش عارف السبب، إنما إحنا بنتكلم عن ثروة في مصر هي شيرين عبد الوهاب”.

وأضاف: “كل المعلومات اللي بيقولها أخو شـيرين ووالدتها بتقول إننا أمام حالة مرعبة، وواضح جداً إن شـيرين من كتر ما كل واحد بيشدها ناحيته هتتقطع”.

يذكر أن شـيرين عبد الوهاب تعرضت لأزمات متتالية منذ طلاقها قبل أشهر، بعد زواج استمر من أبريل/نيسان 2018 وحتى ديسمبر/كانون الأول 2021.

اقرأ أيضاً