أثر برس

الأحد - 28 أبريل - 2024

Search

شكاوى من تسرب المياه إلى المنازل في حجيرة بريف دمشق

by Athr Press B

خاص|| أثر برس وردت لموقع “أثر” شكوى من بعض الأهالي القاطنين في منطقة حجيرة بالسيدة زينب بريف دمشق، حول تسرب مياه.

وجاء في الشكوى أن هناك تسرب من شبكة مياه منذ أكثر من 5 أيام نتيجة خلل فيها، الأمر الذي يؤدي إلى دخولها إلى المنازل، لافتين إلى أنها نظيفة وليست مياه صرف صحي.

وفي السياق ذاته، أكد مدير وحدة المياه في منطقة حجيرة يوسف ديب لـ”أثر” أنه سيتم إرسال ورشة لإصلاح العطل ومنع تسرب المياه، مبيناً أنه لم يكن لديه علم بالمشكلة، مع الإشارة “أثر” سيتابع الشكوى وينشر الصور بعد إصلاح الخلل الفني في شبكة المياه.

وقبل أيام، وصلت لموقع “أثر” شكوى من أهالي منطقة القدم بدمشق، عن واقع المنطقة المتردي سواء من ناحية الكهرباء أم من سوء حال الشوارع وكثرة الحوادث المرورية بسبب عدم وجود شاخصات مرورية.

وأكد رئيس بلدية القدم فريد فياض لـ”أثر” أن حال الطرق في منطقة القدم كان في وضع يرثى له، مضيفاً: “منذ فترة أُجريت له صيانة وتم تزفيته بالكامل؛ أما فيما يخص وضع المطبات الصناعية والشاخصات، طُلب من لجان الحي والمخاتير رفع كتاب إلى مدير دوائر الخدمات وهندسة المرور لوضع مطبات صناعية وشاخصات مرورية وإشارة مرور من أجل الدلالة”.

وحول واقع الإنارة قال مدير الإنارة في محافظة دمشق وسام محمد لـ “أثر”: “طريق أوتوستراد القدم لا توجد فيه إنارة لأنه تعرض لسرقة أكباله كاملةً منذ بداية الحرب، ووضع إنارة للشوارع والطرقات يحتاج إلى ميزانية ضخمة، وذلك يعتبر مشروعاً ضخماً جداً يحتاج إلى مبالغ طائلة لإعادة صيانته”.

دينا عبد

اقرأ أيضاً