أثر برس

الخميس - 2 مايو - 2024

Search

شعبان: نحن أمام بداية تاريخية جديدة بالتعاطي مع سوريا

by Athr Press Z

أكدتِ المستشارة الخاصة في رئاسة الجمهورية العربية السورية بثينة شعبان، أن الحرب السورية كشفت الكثير من النفاق الغربي، مشيرة إلى أننا اليوم أمام بداية تاريخية جديدة في التعاطي مع سوريا.

وأشارت شعبان، خلال لقاء مع وكالة “تسنيم” الإيرانية إلى أن الجيش السوري وحلفاءه غيّروا المعادلة الميدانية على الأرض بعد أن كانت المجموعات المسلحة قبل سنوات على أعتاب العديد من المدن السوريّة.

وتابعت المستشارة الرئاسية حديثها: “إن الحرب على سوريا هي التي فضحت النفاق الغربي، والآن بعد انكشاف حقيقة الحرب على سوريا، هناك أصوات كثيرة عالية وممتازة في العالم الغربي تقف إلى جانب كشف الحقيقة وإلى جانب الحق في سوريا وغيرها من دول العالم”.

وأكدت شعبان أن هنالك اليوم بداية تاريخية جديدة فيما يتعلّق بالتعاطي مع سوريا.

وختمت شعبان تصريحها بالتشديد على أن التراب السوري سيعود كاملاً إلى كنف الدولة السورية مهما كلّف الأمر من ثمن أو وقت، وفقاً لما نقلته وكالة “تسنيم”.

يُشار إلى أن سوريا تشهد الكثير من التحوّلات السياسية من قِبل العديد من الدول العربية التي سُبق أن أبدت عداءها للدولة السورية، حيث تؤكد التقارير الأجنبية والعبرية أنه بات أمر واقع جديد في سوريا لا بد من التعامل معه بطريقة مختلفة، حيث أعلنت العديد من الدول العربية وفي مقدمتهم الإمارات على نيتها بإنشاء مشاريع اقتصادية واستثمارية في سوريا.

أثر برس 

اقرأ أيضاً