أثر برس

الجمعة - 29 مارس - 2024

Search

شركة “ONEm” تستعد لإطلاق أول عملة رقمية لا تحتاج الإنترنت

by Athr Press H

تستعد شركة  “ONEm”البريطانية  لتطوير وإصدار عملة رقمية مشفرة سمتها اصطلاحاً بـ”m”  والتي تستخدم دون أو مع انترنت، على أن يتم الإعلان رسمياً عن الطرح الأولي للعملة ورمزها وقيمتها الابتدائية خلال نيسان 2018.

وبحسب بيانٍ للشركة، فإنها ستطلق العملة المشفرة بالتعاون مع عدد من كبار مطوري بلوك تشين “Blockchain” و العملات المشفرة “CryptoCurrency”.

وذكرت  “ONEm”، أن عملتها الجديدة “m” تتميز عن العملات المشفرة المتاحة حالياً، والتي وصلت قيمتها السوقية إلى 600 مليار دولار، بإمكانية استخدامها وتداولها مع أو بدون استخدام الإنترنت، مما يجعلها عملياً متاحة لجميع مشتركي الموبايل حول العالم.

وأوضحت الشركة أن ما يميزها أيضاً، وجود استخدامات متعددة على أرض الواقع عبر مشتركي خدمة “SWEB” للأعمال، الأمر الذي سيساعد على مضاعفة قيمتها عشرات المرات خلال فترة وجيزة بعد طرحها للتداول خلال حزيران 2018.

وبينت  “ONEm”، أن العملة المشفرة “m” محصنة بمستوى أمان عالٍ، ولا مجال لوصول القراصنة إليها بحال استخدامها بعيداً عن الإنترنت الذي يعتبر بثغراته مهدداً حقيقياً للعملات الرقمية.

ومن المتوقع أن تشهد عملية طرح العملة، إقبالاً كبيراً من المستثمرين لتفردها بالوصول إلى أسواق خارج نطاق العملات الرقمية المتاحة حالياً، مثل “بتكوين” وغيرها.

اقرأ أيضاً