أثر برس

الخميس - 28 مارس - 2024

Search

شركة “محروقات” تتعهد بإعادة حق المواطن الذي يقدم شكوى

by Athr Press G

بعد شكاوى عديدة للمواطنين عن صعوبة تعبئة المازوت وحتى صعوبة التواصل مع شركة “محروقات” والتسجيل والتلاعب بالكيل وتقاضي أسعار زيادة عن المحددة لليتر، أكد مصدر مسؤول في الشركة أنها ستعالج أي شكوى يتم التقدم بها.

وفي تصريح لصحيفة “الوطن”، أكد المصدر أن أي مواطن تقدم بشكوى إلى التموين بخصوص التلاعب بالكيل من قبل سائق سيارة التوزيع أو تقاضي سعر زائد أخذ حقه بالكامل، مشدداً على ضرورة قيام أي موطن استلم مخصصاته ناقصة أو تقاضى منه سائق سيارة التوزيع مبالغ زائدة ثمن مخصصاته الاتصال على الرقم 119 وهو رقم الشكاوى في التموين.

ونوه بأن أغلب الشكاوى التي تصل إلى التموين تتم معالجتها، ولفت في الوقت نفسه إلى ضرورة تقديم الشكوى خلال مدة يومين بعد التعبئة، وأن لا يتم التأخير بالشكوى على الرغم من أنها تعالج من قبل التموين الذي ينظر بشكل دائم إلى أن صاحب الشكوى على حق.

وشدد المصدر على أنه في حال تقدم المواطن بشكوى إلى فرع “محروقات” دمشق بوجود نقص في الكيل فإن الفرع يسترد له حقه، مشيراً إلى أنه بمقدور الفرع إيقاف التعامل مع أي سائق سيارة توزيع مازوت في حال إثبات الشكوى والتأكد منها، وحينها يتم تحويل سائق سيارة التوزيع إلى الرقابة الداخلية في شركة “محروقات” التي بدورها تقوم بالتحقيق مع المشتكي والمشتكى عليه، وفي حال أثبت أن المشتكى عليه أي سائق سيارة التوزيع يتلاعب بالكيل فيتم إيقاف التعامل معه وإلغاء رخصته.

وفي السياق، كشف المصدر عن إلغاء 15 رخصة لسائقي سيارات توزيع مازوت التدفئة “الصهاريج” منذ بداية الموسم الحالي حتى تاريخه، مؤكداً أن محافظ دمشق لم يعد الرخصة لأي سائق سيارة توزيع سحبت منه، معتبراً أن توزيع مازوت التدفئة على المواطنين هذا العام أسرع من الأعوام السابقة.

أثر برس

اقرأ أيضاً