أثر برس

الثلاثاء - 7 مايو - 2024

Search

شركة فيسبوك باشرت بدمج محادثات انستغرام ومسنجر

by Athr Press H

باشرت شركة فيسبوك بدمج محادثات انستغرام وماسنجر من خلال تحديث جديد، حيث تختبر الشركة النظام مع بعض الحسابات، وذلك بالرغم من أنه لم يتضح بعد بالضبط أي مناطق تشمل هذه الاختبارات.

ذكر موقع “aitnews” التقني أن عدد من المستخدمين على كل من أجهزة ios وأندرويد ظهور شاشة تحديث في تطبيق انستغرام للهاتف المحمول، حيث تقول رسالة التحديث: “هناك طريقة جديدة لإرسال الرسائل على انستغرام، مع قائمة من الميزات، من ضمنها مظهر جديد ملون للمحادثات، والمزيد من ردود أفعال الرموز التعبيرية، والتمرير السريع للرد، والدردشة مع الأصدقاء الذين يستخدمون فيسبوك”.

وبمجرد الضغط على التحديث، يتم استبدال رمز الرسائل المباشرة (DM) العادي في أعلى يمين انستغرام بشعار ماسنجر، وأصبحت محادثات انستغرام ملونة أكثر من ذي قبل، حيث تتحول رسائل المرسل بين الأزرق والبنفسجي أثناء التمرير، ومع ذلك، لا يزال من غير الممكن – في الوقت الحالي على الأقل – مراسلة مستخدمي فيسبوك من خلال انستغرام.

وفي وقت سابق، بينت عملاق التواصل الاجتماعي خططها لتوحيد منصات المراسلة لتطبيقاتها ذات الشعبية الكبرى للسماح بالمراسلات المتبادلة بين واتساب وانستغرام وماسنجر، فمن خلال دمج تطبيقاتها الأكثر شيوعاً، قد تتمكن فيسبوك من المنافسة بشكل مباشر مع (iMessage) من شركة آبل.

واستحوذت فيسبوك على انستغرام مقابل مليار دولار في عام 2012، بينما استحوذت على واتساب في عام 2014 مقابل 19 مليار دولار.

أثر برس 

اقرأ أيضاً