أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

Search

شخص سـ.ـرق كيلو ذهب من أحد المنازل في دمشق.. وآخران يمتهنان سـ.ـرقة محتويات السيارات!

by Athr Press B

أقدم شخص على سرقة مصاغ ذهبي من أحد المنازل في منطقة التجارة في العاصمة دمشق، بالإضافة إلى وجود شخصين يمتهنان سرقة محتويات السيارات في العاصمة أيضاً.

وفي التفاصيل، فإن قسم شرطة العباسيين في دمشق ألقى القبض على شخص سرق مصاغ ذهبي من أحد المنازل في محلة التجارة.

حيث ادعت إحدى المواطنات إلى قسم شرطة العباسين في دمشق بإقدام أشخاص مجهولين بالدخول إلى منزلها في محلة التجارة وسرقة كيلوغرام من المصاغ الذهبي عن طريق الخلع والكسر بطريقة احترافية، بحسب بيان وزارة الداخلية.

وأضاف البيان أنه تم التوصل لهوية الشخص الذي أقدم على سرقة المصاغ الذهبي وتبين أنه يدعى (أحمد. ر) وأُلقي القبض عليه في محلة التجارة، وبالتحقيق معه ومواجهته بالأدلة اعترف بإقدامه على مراقبة المنزل واستغلال خروج أصحابه وقيامه بخلع وكسر جوزة القفل بطريقة احترافية وبعد سرقة المصاغ الذهبي قام بإعادة جوزة القفل إلى مكانها لإخفاء معالم الجريمة، وبدلالته تم استرداد أغلب المصاغ الذهبي ومبلغ مليون ومئتي ألف ليرة سورية، كما اعترف أنه قام بتصريف جزء من المصاغ الذهبي وصرف ثمنه على حاجاته الشخصية، ومازالت التحقيقات مستمرة معه وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص.

من جهة ثانية، ألقى قسم شرطة العباسيين القبض على شخصين يقومان بسرقة محتويات السيارات ضمن محلتي العباسيين والتجارة، وشارع بغداد، وتبين أنهما يدعيان (ا. ش) و(م. ا) وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على سرقة محتويات السيارات من جوالات ومبالغ مالية، وبيع الجوالات المسروقة عن طريق شخص يدعى (ا. ز) والذي تم إحضاره إلى مركز القسم وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على شراء المسروقات من المذكورين، ومازالت التحقيقات مستمرة معهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

أثر برس

اقرأ أيضاً