أثر برس

الأربعاء - 24 أبريل - 2024

شتانغه: غير راضٍ عن نتيجة ودية اليمن ولكنني متفائل

by Athr Press M

صرح المدرب الألماني، بيرند شتانغه، المدير الفني للمنتخب السوري، بأنه غير راضٍ عن نتيجة المباراة الودية أمام اليمن، والتي انتصر بها “نسور قاسيون” بهدف نظيف.

وقال في تصريحات بعد المباراة: “لست راضياً على النتيجة كان يجب أن نسجل المزيد من الأهداف، ولكننا افتقدنا للمسة الأخيرة”.

وحول أداء اللاعبين أكد شتانغه بأن اللاعبين أدوا ما توقعته منهم في المباراة وقدموا جهداً كبيراً بالرغم من تكثيف التدريبات في المعسكر الذي شارف على نهايته.

وتابع: “قدّم منتخبنا أداءاً هجومياً قوياً وكان الأكثر سيطرة على الكرة في المباراة، والشيء الأكثر أهمية أن جميع اللاعبين الآن في جاهزية بدنية جيدة ولا توجد أية إصابات، وهذا شيء مهم لمن يريد خوض بطولة طويلة المدى، وهو ما يجعلني متفائلاً”.

وحول البطولة الآسيوية أضاف مدرب المنتخب السوري: “تركيزنا يتحول الآن إلى المباراة الأولى أمام فلسطين، ولا نفكر في أشياء أخرى، حالياً نرغب في الفوز بالنقاط الثلاث في المباراة الأولى”.

وحول هدف المنتخب السوري في البطولة قال شتانغه: “هدفنا هو تجاوز الدور الأول ومن ثم سنمضي خطوة بخطوة، لا يوجد لدينا سبب للاستهانة بأي فريق، جميع المنتخبات المتأهلة إلى البطولة قوية وتستحق الاحترام”.

وكان المنتخب السوري قد انتصر على نظيره اليمني بهدف نظيف، أمس الاثنين، في آخر مبارياته الودية تحضيراً لبطولة كأس آسيا التي تنطلق بعد 6 أيام.

اقرأ أيضاً