أثر برس

الثلاثاء - 7 مايو - 2024

نادي شباب الأهلي دبي يفاوض المهاجم السوري عمر السومة

by Athr Press M

دخل نادي شباب الأهلي دبي في مفاوضات مع اللاعب عمر السومة مهاجم النادي الأهلي السعودي وقائد المنتخب السوري، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ونشرت صحيفة ”الاتحاد“ الإماراتية، تقريراً أشارت فيه إلى أن مفاوضات نادي شباب الأهلي دبي تنوعت بين لاعبين من آسيا من بينهم عمر السومة من أجل الاستفادة منه في مسابقة دوري أبطال آسيا.

كما دخلت إدارة شباب الأهلي، في مفاوضات مع عدد من المهاجمين في مركز رأس الحربة، وذلك لسد الثغرة الموجودة في خط هجوم الفريق، بعد تواضع أداء الخط الأمامي، وعدم جاهزية أحمد خليل في الموسم الحالي.

ووفقاً للصحيفة، فإن الإدارة وضعت بديلاً حال فشل التعاقد مع عمر السومة، وهو الإكوادوري كيفين مينا.

ويرغب الجهاز الفني لشباب الأهلي في حسم صفقة المهاجم قريباً، بهدف تسجيل اللاعب الجديد في الانتقالات الشتوية الشهر المقبل، وبالتالي الاستفادة من الصفقة لدعم المنافسة على الصدارة.

وكان عمر السومة قد أعلن بأنه يفكر جدياً بالانتقال من النادي الأهلي السعودي والتوقيع لنادٍ آخر وأن كل الأبواب مفتوحة بالنسبة له.

كما أفاد موقع “كورة” الرياضي، بأن نادي الأهلي المصري قد وضع المهاجم السوري عمر السومة على رأس قائمة المطلوبين لديه في سوق الانتقالات المقبلة لتدعيم صفوف النادي.

واقترب عمر السومة من الانتقال إلى نادي النصر السعودي في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن إدارة الأهلي السعودي حاولت بكل جهدها إقناع السومة بالبقاء وقد نجحت بذلك في ذلك الوقت.

اقرأ أيضاً