أثر برس

السبت - 27 أبريل - 2024

سيطرة واضحة للمحترفين على قائمة المنتخب السوري لمباراتي كوريا الشمالية واليابان

by Athr Press M

أعلن المدير الفني للمنتخب السوري لكرة القدم للرجال، الأرجنتيني هيكتور كوبر، القائمة النهائية للاعبين التي ستواجه كوريا الشمالية واليابان في السادس عشر والحادي والعشرين من الشهر الحالي في السعودية.

وشهدت القائمة التي ضمت 23 لاعباً سيطرة كبيرة للاعب المحترف إذ تواجد 16 لاعباً مقابل 7 لاعبين يلعبون في الدوري السوري بينهم 3 حراس.

والمحترفون هم: عمر السومة في العربي القطري وعمر خريبين في الوحدة الإماراتي ومارديك مارديكيان في الفحيحيل الكويتي وخالد كرد أوغلي في الوحدات الأردني وكامل حميشة في الأهلي البحريني وعمرو ميداني في النصر الكويتي وعبد الرحمن ويس في أثينا كاليسيا اليوناني وإيزاكيل العم في ريفادانيا أندبندنتي الأرجنتيني وفهد اليوسف ومحمود المواس في الشرطة العراقي ومحمد عثمان في لافون التايلاندي وعمار رمضان في داك دوناسكيا ستريدا السلوفاكي وإبراهيم هيسار في أتلتيكو بيلغرانو الأرجنتيني وياسين السامية في أربيل العراقي ومحمد الحلاق في العهد اللبناني ومحمد العنز في الرفاع البحريني.

أما اللاعبون المحليون فهم الحراس إبراهيم عالمة من تشرين وأحمد مدنية من جبلة وطه موسى من الفتوة، واللاعبون سعد أحمد من حطين وثائر كروما من الفتوة وعمرو جنيات من الوحدة ومؤيد الخولي من الجيش.

ويغيب عن التشكيلة الحالية من اللاعبين الذين شاركوا مع المنتخب في معسكراته ومبارياته الودية: يوسف محمد ومؤيد العجان ومصطفى جنيد ومحمد مرمور وأحمد الأشقر وعلاء الدالي وشاهر الشاكر.

ولعب المنتخب السوري لكرة القدم تحت قيادة كوبر 6 مباريات ودية فاز بمباراتين منها على تايلاند (3-1) والصين (1-0) وخسر أمام البحرين وفيتنام (1-0) وأمام الكويت بهدف لهدفين وتعادل مع ماليزيا (2-2).

وسيلعب المنتخب السوري لكرة القدم في السعودية التي اختارها اتحاد الكرة أرضاً افتراضية ليلعب المنتخب مبارياته في ملاعبها، بسبب الحظر المفروض على الملاعب السورية ضمن التصفيات المزدوجة لنهائيات كأس العالم 2026 وآسيا 2027.

محسن عمران || أثر سبورت

اقرأ أيضاً