أثر برس

السبت - 27 أبريل - 2024

Search

سيدة الكوميديا السورية سامية الجزائري توجه لجمهورها رسالة بطريقة كوميدية كعادتها

by Athr Press G

رصد || أثر برس وجّهت الفنانة القديرة سامية الجزائري رسالة صوتية لمتابعيها عبر قناتها الرسمية على يوتيوب بعد وصول عدد متابعيها على القناة إلى 100 ألف مشترك في وقت قصير.

حيث نشطت مؤخراً الفنانة السورية القديرة سامية الجزائري عبر “السوشيال ميديا”، وباتت تتفاعل مع الآلاف من محبيها الذين اشتاقوا لها.

واحتفلت سيدة الكوميديا السورية بانضمام 100 ألف متابع لقناتها عبر (اليوتيوب) خلال مدة زمنية قصيرة جداً، ما يثبت قاعدتها الشعبية الواسعة في سورية وخارجها.

وبلهجتها وطريقتها التي ألفها الجمهور، والمحببة إلى قلوب متابعيها، أعربت الفنانة عن امتنانها لهم، فنشرت تسجيلاً صوتياً أظهر خفة ظلّها وعفويتها المطلقة التي اعتادوا عليها، وشكرت محبيها بطريقة مضحكة وقالت إنها تكبر كما يكبرون عمراً، لكنها تكبر أكثر بمحبتهم لها، وختمت سامية الجزائري رسالتها بالقول: “محبتي لكم فرداً فرداً، بيت بيت، زنكا زنكا”.

وبهذا العدد من المشتركين حصلت الجزائري على الدرع الفضي من يوتيوب، لكن بالمقابل طالبها بعض متابعيها بالظهور صوتاً وصورة، خاصة أنها المرة الثانية التي تتوجه إليهم برسالة صوتية دونما الظهور، وهو ما دفعهم للتساؤل عن سبب إصرارها على الظهور بصوتها فقط.

يشار إلى أن الجزائري أثبتت حضورها وقوتها في مختلف الأدوار التي قدمتها، وتميزت على صعيد الكوميديا، حيث يبدو المرح وروح النكتة من طبيعة شخصيتها، وهو ما يظهر من خلال رسائلها الصوتية حتى اليوم للجمهور.

واشتهرت سيدة الكوميديا السورية بشخصية “أم محمود” ودورها المميز سلسلة مسلسلات “عائلة 5 و 6 و 7 و 8 نجوم” على مدى سنوات.

وتعتبر الجزائري من جيل المؤسسين حيث بدأت الفن في عام 1963، واستمرت إلى اليوم وقد شاركت بما يزيد عن 60مسلسلاً.

وإن كان دخولها عالم الفن مصادفة لكن استمرارها ونجاحها لم يكن كذلك بل كان نتيجة جهد وموهبة وإصرار، فهي تمتلك طاقات مضاعفة، ومرونة في الشخصية، وثقافة عالية لتقدم كل هذا التنويع في الأدوار، وتتقمص الشخصيات التي تؤديها، وهي واحدة من السوريات القلائل اللواتي قدمن الكوميديا بطريقة بارعة، فانشهرت عربياً ومحلياً.

اقرأ أيضاً