أثر برس

الخميس - 28 مارس - 2024

Search

“سيتم توقيف أخ قاتل آيات الرفاعي بعد تهديده عائلتها وصديقتها”.. أهل الضحية: وزير الداخلية وعدنا بأن يأخذ القانون مجراه

by Athr Press G

خاص ||أثر برس قالت عائلة الضحية آيات الرفاعي إن وزير الداخلية اللواء محمد رحمون استقبلهم اليوم واستمع لمطالبهم حول حادثة وفاة الشابة آيات جراء تعرضها للضرب من زوجها ووالده ووالدته.

وقال ذوي الضحية لـ”أثر” إنهم عرضوا على الوزير تفاصيل القضية بشكل موسع، ووعدهم بمتابعتها بشكل خاص حتى يحصلوا على حق آيات وفق القانون.

وكشف أهل الضحية أنهم يتعرضون لتهديدات من قبل أخ القاتل (أبو العز) الذي يتوعد بإغلاق القضية مهما كلفه الثمن، ويمارس ضغوطات على شقيق الضحية، مبينين أن الوزير أكد لهم أنه سيتم توقيف (أبو العز) فوراً جراء تهديده لهم.

كما ذكروا أن صديقة آيات القاطنة في نفس المبنى تتعرض للتهديد أيضاً جراء نشرها قصة آيات وحقيقة وفاتها والتعذيب الذي كانت تتعرض له.

وفي سياق آخر، أكد أهل آيات أنهم استرجعوا طفلتها التي تبلغ من العمر أشهر، بعد محاولة أهل القاتل إبقائها لديهم للضغط على أهل آيات.

وكانت وزارة الداخلية قد أكدت تعرض آيات للضرب من قبل زوجها ولمعاملة سيئة من والد ووالدة زوجها، وأن زوج الضحية قام بضرب رأسها على الحائط ثم تركها بالغرفة حتى فارقت الحياة، وبتحري منزله عثر فيه على قطعتين خشب على شكل عصا (خيزرانة) أحدها يوجد برأسها عدة دبابيس حديدية.

اقرأ أيضاً