أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

Search

سوني تعلن عن كاميرا A7S III الجديدة

by Athr Press H

أعلن شركة سوني عن إطلاق كاميرا جديدة (A7S III)، بعد مرور 5 سنوات من إطلاق سلفها (A7S Mark II) التي تركز على الفيديو.

وذكر موقع “autnews” التقني، أن سلسلة (A7S) أطلقت لأول مرة في عام 2014، مع وضع S للحساسية، فيما جرى إطلاق (A7S II) في عام 2015، وصممت الكاميرتان لتسودان في مجال النطاق الديناميكي والأداء في ظل ظروف الإضاءة المنخفضة مع مستشعرات كاملة الإطار بدقة 12 ميجابكسل.

وتتميز كاميرا (A7S III) بمستشعر (EXMOR R CMOS) الكامل الإطار بإضاءة خلفية بدقة 12 ميجابكسل، ويمزج هذا المستشعر بين الدقة المنخفضة نسبياً وحجم المستشعر الكبير نسبياً، مما يجعل هذه الكاميرا جيدة جداً في ظروف الإضاءة المنخفضة.

وهناك أيضاً معالج الصور الجديد (BIONZ XR)، مع قوة معالجة أكبر 8 مرات من معالج (A7S II)، كما تمتلك الكاميرا نطاق (ISO) بين 40 و409،600، مع 15 توقفاً للنطاق الديناميكي.

ويمكن للكاميرا تصوير 10 إطارات في الثانية في وضع الاندفاع، لكن المخزن المؤقت كبير جدًا بحيث يمكنك تصوير ما يصل إلى 1000 صورة بصيغة (RAW) غير مضغوطة متتالية مع تتبع التركيز البؤري التلقائي والتعريض التلقائي الكامل.

وفيما يتعلق بمواصفات الفيديو، فإن الكاميرا تقدم دقة تصل إلى 4K عند 120 إطاراً في الثانية، ويتم التسجيل بشكل داخلي بالكامل، كما يمكنك تسجيل فيديوهات بدقة 4K عند 60 إطاراً في الثانية خارجياً عن طريق توصيل الكاميرا بمنفذ (HDMI) كامل الحجم.

ووفقاً لسوني، فإن الكاميرا الجديدة قادرة على تسجيل الفيديو بشكل مستمر لمدة تصل إلى ساعة دون ارتفاع درجة الحرارة، وذلك بفضل نظام تبديد الحرارة الداخلي الجديد.

وتدعم الكاميرا ملفات تعريف الألوان (S-Gamut) و (S-Gamut 3) و (S-Gamut3.Cine) لتسهيل تلوين اللقطات بالمقارنة مع تلك الموجودة في كاميرات السينما الأخرى.

وذكرت أن بطارية الكاميرا توفر أوقات تسجيل أطول بنسبة 60، بالمقارنة مع بطارية (A7S II)، ويبلغ سعر كاميرا (A7S III) 3500 دولار، وسيتم طرحها للبيع في شهر أيلول المقبل.

أثر برس

اقرأ أيضاً