أثر برس

الثلاثاء - 23 أبريل - 2024

Search

بعد خلافها مع باسم ياخور.. سوزان نجم الدين: إذا عرض عليّ أي عمل معه سأوافق

by Athr Press H

أكدت الفنانة السورية سوزان نجم الدين أنه لا يوجد خلاف بينها وبين الفنان باسم ياخور ، موضحة أن الأخير ربما نسي أنه دعاها لبرنامجه، وأنها إذا عرض عليها أي عمل فني معه ستوافق على الفور، لأنها تحب أعماله وتقدر فنه.

وبدأ خلاف نجم الدين على خلفية قيامها بكشف السبب الذي دفعها للاعتذار عن الظهور في برنامج “أكلناها” الذي يقدمه باسم ياخور، وكانت أزمة قد دبت بين سوزان نجم الدين وباسم ياخور بعد ادعاء الأخير أنه لم يدع سوزان لتكون ضيفة في برنامجه، فيما أشارت الفنانة السورية إلى أن هذا الكلام غير صحيح، وأنّه دعاها ولكنها رفضت تلبية الدعوة، ولديها تسجيل صوتيّ بذلك.

وأضافت نجم الدين أنها بغض النظر عن أسماء البرامج، فهي ضد أي برنامج بقلل من قيمة الضّيف، كما وجهت رسالة لزملائها في الفن، إذ قالت: “ليش عم تنشروا غسيلكم الوسخ برا، وليه عم تضحكوا الناس عليكم؟… ما بكفي الحرب علينا، ولسا عم نعمل حرب على حالنا”.

من جهة ثانية، أوضحت سوزان نجم الدين لموقع “فوشيا” أنها لم تقصد إهانة النقاب عندما قالت إنها شعرت بالسجن أثناء ارتدائه، مؤكدةً أنه أنقذها من الموت، وأنها تحدثت من الجانب الإنساني وليس الديني، وأن كل شخص حرّ فيما يرتديه، ولا تستطيع انتقاد هؤلاء لكنها شعرت أنّ النقاب لم يعبّر عن شخصيتها.

أثر برس

اقرأ أيضاً