أثر برس

الأحد - 28 أبريل - 2024

Search

سورية تشهد أجواء مشمسة ومستقرة.. إليكم توقعات الطقس خلال اليومين المقبلين

by Athr Press B

أفادت الأرصاد الجوية السورية، بأن درجات الحرارة في سورية ستوالي ارتفاعها لتصبح حول معدلاتها في أغلب المناطق وأعلى من معدلاتها بنحو 3 إلى 5 درجات مئوية في المناطق الشرقية والجزيرة نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي في طبقات الجو كافة.

ووفقاً لصفحة المديرية العامة للأرصاد الجوية على موقع “فيسبوك”، فإن الطقس اليوم الثلاثاء، سيكون بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام وسديمياً حاراً في المناطق الشرقية والبادية والجزيرة والرياح غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط أحياناً مثيرة للغبار في المناطق الداخلية، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وبالنسبة لطقس غداً الأربعاء، فإن الأرصاد الجوية ذكرت أن درجات الحرارة ستستمر بالارتفاع التدريجي لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 3 إلى 7 درجات مئوية والطقس يكون صحو وحار بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة وسديمي شديد الحرارة في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

من جهتها، صفحة “هوى الشام” المتخصصة في الأحوال الجوية، قالت: “لا زالت المنطقة تحت تأثير امتداد منخفض جوي بارد يتمركز فوق تركيا، يعمل على انخفاض عام على درجات الحرارة نهاراً وليلاً”.

وكانت صفحة “هوى الشام”، قد لفتت إلى أن سورية لن تشهد خلال الأسبوع الجاري، موجات حارة، مبينة أن الحرارة ستعاود انخفاضها اعتباراً من يوم الجمعة المقبل.

أثر برس

اقرأ أيضاً