أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

Search

سورية: أجواء مستقرة تستمر حتى يوم الخميس وتوقعات بأن تصل الحرارة إلى 22 درجة نهاراً

by Athr Press B

أوضحت الأرصاد الجوية السورية أن درجات الحرارة في سورية ستستمر بالارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بقليل نتيجة تأثر البلاد بامتداد مرتفع جوي يمتد في طبقات الجو كافة.

ووفقاً لوكالة “سانا” الرسمية السورية، فإن الأرصاد الجوية توقعت أن يكون طقس اليوم الثلاثاء، بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام والرياح متقلبة الاتجاه خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحول طقس غداً الأربعاء، ذكرت الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة ستوالي ارتفاعها لتصبح أعلى من معدلاتها الشهرية بنحو 3 إلى 5 درجات مئوية، ويكون الطقس صحو بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة، فيما تكون الرياح متقلبة إلى شمالية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة.

بدورها، صفحة “هوى الشام” المتخصصة في الأحوال الجوية، أفادت بأن الأجواء المستقرة ستستمر حتى 3 أيام، أي ليوم الخميس، حيث ستكون الأجواء مشمسة لغائمة جزئياً بشكل عام.

ولفتت الصفحة إلى أن ذروة ارتفاع درجات الحرارة تكون يوم الخميس وستسجل خلال النهار ما يقارب الـ 22 درجة لأول مرة في هذا الموسم.

وتوقعت الصفحة السورية أن تشهد المحافظات في سورية منخفض جوي بارد مصحوب برياح قطبية باردة، ويكون سريع التأثير وذلك يوم الجمعة، مبينة أن الطقس البارد لن يستمر طويلاً لأن الأجواء ستعاود استقرارها الأسبوع المقبل بدءاً من يوم السبت.

أثر برس

اقرأ أيضاً