أثر برس

الأربعاء - 1 مايو - 2024

سوريا تواجه فيتنام ودياً غداً.. هيكتور كوبر: نتيجة المباراة مهمة والفوز هدفنا

by Athr Press M

أكد المدير الفني للمنتخب السوري الأول لكرة القدم، هيكتور كوبر، أن المعسكر في فيتنام مهم جداً لمعرفة مدى استجابة اللاعبين التكتيكية وكذلك لاختيار اللاعبين المناسبين لطريقة اللعب التي تناسب ما يصبو إليها.

وقال كوبر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الودية التي ستقام غداً ضد منتخب فيتنام: “النتيجة مهمة والفوز في كل المباريات هدفنا الاستفادة من التفاصيل التي نركز عليها في بناء منتخب قوي يضم لاعبين يتقنون مهارات وأساليب لعب تكتيكية وذات مستوى فني جيد”.

وبيّن كوبر أن منتخب فيتنام قوي ويمتاز لاعبوه بالسرعة والقوة؛ ولكن تركيزه سيكون على لاعبي المنتخب السوري، إذ يحاول تحقيق النتائج المطلوبة على الرغم من استلامه تدريب المنتخب قبل أربعة أشهر فقط.

وأضاف: “نحن نسابق الزمن لنكون على أتم الجهوزية للظهور في نهائيات آسيا بصورة جيدة”.

وسبق المؤتمر الصحفي اجتماع تنسيقي للمباراة في قاعة المؤتمرات في مقر إقامة المنتخب اتُفق خلاله على أن يلعب المنتخب السوري باللون الأبيض والحارس باللون الأسود، وأن يلعب منتخب فيتنام باللون الأحمر والحارس باللون السماوي.

ويواجه المنتخب السوري للرجال بكرة القدم منتخب فيتنام غداً الثلاثاء في مباراة وديّة في ختام معسكره التدريبي، تنطلق الساعة 3 والنصف عصراً بتوقيت دمشق.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً